غناتي 2006

غناتي 2006 @ghnaty_2006

عضوة نشيطة

مشروع محل للخياطه جاهز و منفذ ..للبيع لعدم التفرغ

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
في اجازه الصيف هاي كان عندي مبلغ و قلت ليش ما اسوي محل خياطه و جهزت كل شي للمحل سيراميك وصبغه و اشتريت مكيفات و المكاين مع الطولات و الكراسي و فصلت طاوله كبيره و اشتريت الكلف و القماش حق السمبلات يعني تعبت فيه وايد حتى ثلاجه اشتريت :42: بس يوم خلصت كل شي وعلقت لوحه المحل وو كل شي ومش باقي غير ابتدي حسيت انه يباله مسؤوليه وايد وانا بروحي ادرس و عندي عيال و ريل وبيت مش فاضية صليت استخار اذا الله سهل اني ابيع المحل ابيعه اذا الله ما سهل بحاول اشتغل فيه ...
ترى مربح الخياط النسائي واييد اعرف خياييط يوصل في الشهر 100000 درهم مب شوي اقل شي ممكن يكون 10000 درهم و اللي في خاطره يبدى بمشروع ترى هالمشروع جاهز ولا بيكلف وايد بنسبه للمشاريع الثانية اللي ترد هذا المردود و انا مسويه اكثر من 50 موديل رسمات بس باقي التنفيذ و الخيايط جاهزين باقي بس الكفاله هاه شو رايكم عرض حلو

مشروووووع جاهز ب 15000 درهم و انا و الله ما زيدت عن اللي خسرته فيه ما اريد استغل الناس و الله الشاهد و انا واااايد تعبت فيه و الله يشهد و اللي يحب يستفسر على الخاص
7
718

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليالي السراب
ليالي السراب
طرشيلي التفاصيل وين مكان المحل بالضبط
ليالي السراب
ليالي السراب
وكم حجم المحل
غناتي 2006
غناتي 2006
المحل قياسة وايد حلو مقسوم نصين النص الثاني اصغر وله باب خلفي للعمال و الخياط في العين / الهير اخترت الهير الاجار واااايد رخيص 1000 درهم بس مش نفس العين و المناطق الثانية وايد غالي انتي تعال وشوفيه
ليالي السراب
ليالي السراب
اذا بشتري الرخصة بس على كم؟ وشو اسم المحل
MISS FENDI
MISS FENDI
وين المحل ؟؟؟