UAE-Doll

UAE-Doll @uae_doll

عضوة نشيطة

لم أتخلص من الوزن الزائد مع الحمل و الآن حامل~أرجو المساعده

علاج السمنة والنحافة

انا حامل في نهاية الشهر الثاني ووزني الآن 68 للأسف لأني ما نزلت وزني بعد الولاده مع أن ولدي عمره 9 شهور يوم أكتشفت اني حامل و طبعاً حامل بالغلط بس أرادة رب العالمين واللهم لا أعتراض,سؤالي هو :أقدر انزل وزني برجيم خلال الحمل و أسوي رياضه؟؟
طولي 156 ووزني عادةً ما بين (58-60) اذا ما كنت حامل طبعاً.
تصدقون ان الوزن اللي انا فيه كان في الشهر التاسع بحملي الثاني اما في الأول فكان 67 على ما أذكر
يعني الله يستر.. أرجو الأفاده لأن نفسيتي تعبانه من الوحام و من الوزن (على الترجيع اللي ارجعه زدت 2 كيلو تقريباً لأني كنت 66 و شوي و صرت :icon33: 68)
9
744

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شوق الكويتية
شوق الكويتية
الله يعينج حبوبة حاااسه فيج يا قلبي

والله في رجيم للحامل تقدرين تروحين دكتور تغذيه يضبطلج

او انج تاكلين اكل صحي وتبتعدين عن الحلويات واكل مطاعم خلي اكلج مفييييييد للين الولاده

سوي بحث بالنت عن رجيم الحامل وبتحصلين

والله كريم
دالي2006
دالي2006
فعلا خلي اكلك صحي ابعدي عن الزيوت انا عني ما انصحك بالرياضه في الاشهر الاولى والله يعينك ويتمملك على خير ويقومك بالسلامه
شيخه الكويت
شيخه الكويت
حبيبتي روحي لدكتور تغذيه احسن
زهرة الأراولا
الله يعينك
ومثل ما قالو الأخوات فية حمية للحوامل روحي للدكتورة وتظبطها للك
والله يهون عليك
*ريومه*
*ريومه*
الله يعييينج بس انتي قللي من الدهوووون وقللي من المقاادير اليووميه تقريبااا ثلااث وجباات باليووم اللي هم الفطوور والغداا والعشاا والبااقي خفاااايف بس لاا يجذبج الأكل في اياا كاان وماارسي الريااااضه ..واله انا صااار لي هالموووقف وكل يووم نص سااعه ادووور حووالي البييت كله والحمدلله اشوووه ضعفت ماارسي الريااااضه كل يوم اعملي تدريباات صيري اشوووي عمليه امشي واذا مكاان فيه آآنصاانصيرر يعني تقريبااا طاابق ولاا طاابقيين امشي بالدرج اماا اذا طاابق متعب كييفج لج الأختيااااار وان شااللله ترديين ضيعفه ....! لأن بعد الحمل لاازم تمتنيين اشوووويه وان شالله بتزييلييين المتن بس مثل مااقلت لج قللي المقاادير وقلللي من المشرووباات الغاازييه وماارسي الريااااضه
مع حبي واحتراامي::
*ريومه*