$Manga$
$Manga$
انا مبتدئة واعتبر نفسي مضارب يومي فشريت سهم زين بعدد50 سهم بسعر 24,50
وبما اني مضارب يومي ولسا جديده فلما وصل سعره 24,91 بعت بس لقيت اني خسرة كم ريال
فمعرف شنو السبب هل انا بعت بالغلط بمعني ان السهم نزل وانا بعت على اساس انه 24,91
او ان انا عطيت الامر والكمبيوتر يعرض الاسعار متاخره فبعت بسعر السوق واما عطيت امر نزل سعر اسهم ونا معرف
بصراحة مدري وش السبب وضايق صدري لان الفلوس مو فلوسي فلوس ابوي وقالي الارباح لي بس راس المال له المشكلة اني خسرتة من راس المال ولا خبرته لعل وعسى لربح بس خايفة اضارب ويصير نفس المشكلة شنو السبب ومن رحمة الله اني ابتديت بشراء عدد بسيط من الاسهم ولا كنت رحت فيها ياليت تتكرم وترد عليا قبل لاينكشف امري ودي اصلح الغلط
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
اخوى شرايك بفتيحى خوفونا منة شاريتة ب27و25 هللة؟ ومشكور مقدما
اخوى شرايك بفتيحى خوفونا منة شاريتة ب27و25 هللة؟ ومشكور مقدما
أختي .. فتيحي أعطى منحة ..

وسيكون له شأن كبير ، فهو قد أعلن عن توسعات كبيرة ب***** شركتين تابعتين له .

شوفي الآن كم سعر التكلفة عندك للسهم الواحد وعطيني خبر .
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
السلام عليكم ورحمة الله اخي ارزاق مقسومه (اذا فيه بالمحفظه عدة شركات ونزلت ارباح بالمحفظه كيف اعرف ربح كل شركه عشان التطهير وشكرا
السلام عليكم ورحمة الله اخي ارزاق مقسومه (اذا فيه بالمحفظه عدة شركات ونزلت ارباح بالمحفظه كيف...
أختي ..

لو تقصدين الأرباح التي توزعها الشركات على الأسهم ، فهذي بسيطة ،

شوفي كم أعلنت الشركة أنها راح تصرف أرباح عن كل سهم ، وشوفي كم عندك من سهم ،
وأخرجي نسبة التطهير .

وفقك الله
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
الله يجزاك خير ويرزقك دنيا واخره معلوماتك وتوصياتك جدا قيمه بارك الله لنا ولك وماهي توصياتك ليوم الثلاثاء؟
الله يجزاك خير ويرزقك دنيا واخره معلوماتك وتوصياتك جدا قيمه بارك الله لنا ولك وماهي توصياتك...
الله يوفقك يارب ..

كما قلت لكن إنني سأبتعد بسبب بعض الظروف ،

وهذا ما حصل ،

فحتى محفظتي ومنتداي الشخصي لم أعد أدخلها إلا قليلا ..

لكن مع زوال هذه الظروف سأعود بإذن الله ،

وكل ما أوصي به هو الاحتفاظ بجزء كبير من السيولة .

وفقت للخير
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
اخوي الكريم ..ارزاق مقسومة جزيل الشكر لمجهوداتك القيمة .. سؤالي حول زين طلبتها بـ 25.75 وحابه اضارب فيها كيف تشوف وضعها كمضاربة وكاستثمار بعد شاكرة لك مقدماً
اخوي الكريم ..ارزاق مقسومة جزيل الشكر لمجهوداتك القيمة .. سؤالي حول زين طلبتها بـ 25.75 وحابه...
زين ..

كاستثمار بعيد .. ممتازة ( يعني لسنة وأكثر )

كمضاربة .. من خلال رؤيتي لها أنها أيضا جيدة ..

ولكن الأهم هو متى نلقط السهم ...

وفقك ربك