لغة العيون
لغة العيون
الله يشفيك يا اختي
شوفي يمكن تلقين شي مفيد في هالروابط
http://www.albayan.co.ae/albayan/2003/03/23/mnw/6.htm
http://www.albayan.co.ae/albayan/2003/02/21/mnw/6.htm.
ان ارتفاع اليورك اسد او ما يعرف عند البعض ب "الاملاح" والذي يسبب بعض الالام في المفاصل وخصوصا في الايدي والأرجل هذا الارتفاع من احد اسبابه استهلاك كميات كبيرة من اللحوم والدواجن والبقوليات وغيرها من الأغذية العالية بالبروتين.. , يجب عليك ما يلي:
اولا: زيادة استهلاك الألياف الغذائية والمتواجدة في الخضروات.
ثانيا: استخدام الزيوت النباتية عوضا عن الدهون.
ثالثا: تقليل الاستهلاك من اللحوم والبروتينات.

أم سلطان ^^
أم سلطان ^^
امة الله بنت عبد الله
جزاكي الله خير اختي هو تقريبا مثل ألم الروماتيزم بس مثل ما قلتي ماله اي علاج في فترة الحمل شكرا على الافاده.

^^بنت الكويت^^
الله المستعان انا سألت بعض البنات وبعضهم قالو انه جاهم مثل الالم هذا تقريبا وبعد الولاده كل هالالم اختفى الحمدلله الله يسهل الامور مشكوره اختي على حضورك.

مااااااااا تهاب
صحيح كلامك الهوا كل ما ابتعد عنه احس ان الالم يخف بس هالايام حر الله المستعان حتى زوجي صرت انام برى الغرفه واخليه ما ابيه ينام في الحر حرام وش ذنبه المسكين .. الله يعين ويسهل علينا وعليكي مشكورة على مرورك.

همســ حب ــة
اهلين اختي همسة حب .. الفولتارين قوي شوي وما يصلح مع فترة الحمل ونا سألت الدكتوره عنه وما نصحتني استخدمه الله يخلي لك الوالدة ويعطيها العافيه مشكورة اختي .

أم مشاعل
الشهر الثامن ؟؟؟ بعد يبي يستمر الى الشهر الثامن ؟؟ يالله عونك .. الله يخفف عليك ويسهل لك ولادتك بس غريبة انا دكتورتي حتى الجزال قالت لي لا تستخدمينه !!! عموما مشكورة اختي الله يجزاك خير .

ام القعقاع
مثل ما قلتي مافي مثل القران و الحمدلله هو الشي الوحيد اللي فادني بصراحه .. الله يجزيك خير .

لغة العيون
الله يجزاك خير على المواقع هاذي و النصايح اللي كتبتيها .. مشكوره اختي الله تسلمين .

جزاكم الله الف خير جميعا ونا الحمدلله اليوم احسن بكثير .. مخليه يدي دايم ملفوفه وجبت زيت بالاعشاب برضه من عند شيخ واحس انه فادني كثير هو خاص للمفاصل على حسب كلامه احط منه قبل ما أنام والحمدلله خف الالم حتى لو انه ما زال موجود بس على الاقل خف شوي .. الحمدلله رب العالمين على العافية والله يسهل لنا هالحمل ويرزقنا الذريه الصالحه ونطلع بالسلامة.

شكرا لكم جميعا الواحد ما يعرف لو ما يجي هنا ويكتب اللي في خاطره وين روح حتى لو مالقيت علاج يكفي كلامكم بلسم صراحه .. مشكورين

أم سلطان :26:
الأصيلة
الأصيلة
ما ادري عن حالتك بس اختي ينتابها الم شديد بالمفاصل فتضع ملعقتين من خل التفاح الطبيعي في كاس ماء وتشربه مرتين في اليوم وتأكل ثوم ولله الحمد تتحسن عليه جربي ذلك لعل الله يخفف عنك
واسال لله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيك
أم سلطان ^^
أم سلطان ^^
الأصيلة
جزاك الله خير على الدعوه والوصفه بس ما ادري خل التفاح ما يسبب حموضه او حرقان؟ الحين انا من آكل أي شي حتى لو خبز اسمر احس بحرقان رهيب وحموضه مو طبيعيه وخايفه اخذ خل التفاح يزيد لي الحرقان والحموضه ما ادري انتي وش رايك؟ مع ان الوصفه شكلها جيده لاني اعرف ان التفاح هو افضل شي لالم المفاصل والروماتيزم !

شكرا يالأصيلة :26:
الأصيلة
الأصيلة
العفو ياعزيزتى وملعقة واحدة في كوب ماء ما اظن تسبب حراره توكلي على الله لان الخل مذكور في الطب النبوي وشوفي محل كل شي طبيعي في شارع العليا العام عنده خل طبيعي اختي تاخذه من عنهم