SIMPLICITY
SIMPLICITY
الحمدلله كان كل شي تمام..

تحياتي
تبّــــوله
تبّــــوله
مكياجي كان هبل

وما كان بصاله مثل ما كنت ابي.. كان بالبيت (( وهاذي وايد حازة بنفسي للحين ))

غير جذي كل شي تمام والحمد لله
شويكار
شويكار
الله يهديكم بس ذكرتوني بذيك الليلة استغفر الله كل ما أتذكر عرسي أضحك وأحس بفشيلة ويصير وجهي مثل الطماطم
لانو ما فيه تخطيط أبدا أبدا أبدا اصلا زواجي كان بآخر الاجازة وقبل الزواج بعشر ايام سافرت أوسع صدري برا والمعرس وأهله يدورون وين راحو هذولا ولا شفت شقتي ولا غرفة نومي الا قبل الزواج بيومين تقريبا وكان شكلها سيء انصدمت كثير وقعدت أبكي ((( أتشرط)) وملكتي في نفس اليوم قبل المغرب وعريس الغفلة ما شفته الا وأنا في الكوشه رافض إني أشوفه قبل الزواج ((( والله ما أكذب عليكم )) بس الحمد لله طلع زين خخخخخ بس قصير شوي يالله ماشي الحال ومكياجي سويته بيوم العرس يعني لا بروفه ولا شي وبصراحة لما أشوف صوري أضحك كثير على شكلي مكياج سوداني حتى التصوير أختي صورتني بدون أي خبره صورة تلقين جنبي ورقة وثانية طالع المكيف وعلى كذا وتجهيزي في ملابسي كني وحده تسرق ليه ؟؟ ما أبغي أحد يعرف أني حتزوج
أتوقع ما في هالدنيا مثلي في حوستي ذيك الأيام بس يالله الحمد لله أهم شي التوفيق التوفيق التوفيق
شموخ الصمت
شموخ الصمت
أنا كل شئ كان تمام ماعدا اني كنت طول الليله ابكي عشان كذا كانت عيوني حمر ولا فيه ولاصوره لي وانا مبتسمه ولله كل ماشفت صوري ولا الفديو ندمت على كل ذيك التكشيره كأني رايحه للقبر
((نجديه))
((نجديه))
مواقفكم تجنن يالله اللي باقي يمتعنا
الموضوع رااااااااااااائع تسلمين امل الريف
انا
ما بعد اعرست
اذا اعرست بردلكم
ياليل مااااا اطولك خخخخخخخ