ايشوريه
ايشوريه
أول ما قرأت قصتك كنت أريد نصحك وتذكيرك أنها خالتك وفي مقام أمك ومهما صدر منها يجب عليك ان تتحمليها من أجل زوجك ألا وأخيرآ لكن في انهايه أدركت ان مثل هؤلاء البشر من الصعب التعايش معهم أرتباطك بهم سيؤثر على صحتك ونفسيتك وزوجك وأبنتك الحل الأمثل لمن هم على شاكلة خالتك هو المقاطعه وأنا لا أدعوا الى قطع الرحم لالا ولكن الأبتعاد قدر الأمكان عنهم للأن الأحتكاك سيولد المشاكل *حاولي البحث عن سكن مستقل *قللي من زيارتك لهم *الله الله بالهديه فأن لها مفعول عجيب *أدعي ربك ان يسخرها لك و يحنن قلبها عليك ختامآ أسأل الله عز وجل ان يسخرها لك
أول ما قرأت قصتك كنت أريد نصحك وتذكيرك أنها خالتك وفي مقام أمك ومهما صدر منها يجب عليك ان...
Imagination
Imagination
تبين الحل المريح اقري كلامي بكل عقلانية :26: خالتك ام زوجك مابتنتهي سيرتها الا اذا حصل طلاق لاسمح الله لانها امه مجبرة انتي بسيرتها كل العمر ودائما في هذا الحال انظري لايجابياتها وانسي سلبياتها ..انا وماعرفها طلعت لها ايجابيات كثير بس لانها ام وخالتك كيف انتي الي معايشتها ؟؟ عندك نقاط لو سويتي شيء منه انتي وزوجك ماعليكم كلام .. والجنة تحت اقدام الامهات ..امه لوتدعي عليه دعوة مابيتوفق وانتي المتضرره.. شوفي انا برايي عيب عليه يمشي زوجته وامه فوق مايقولها كلمة ولو بالكذب يمه حياكي معنا .. واكيد قبل الزواج كان يمشيها ويجيب لها هدايا .. لو امك كانت عايشه مارضيتي اخوكي يسوي فيها كذا .. زوجك لولا خالتك هذي الي تقولين انها مخليه عيشتك مثل النار ماجا هالولد وتزوجك .. خالتك هذي باصعب ظروفك انتي شهدتي لها طلعتك وخلتك تنسين وفاة امك الله يرحمها وفرحت قلبك .. اسالك بالله الذي لا اله الاهو ماتستاهل منك دعاوي الا تستاهل عيونك بعد .. الولد الي يسافر ومايتذكر امه بهديه ماهو رجال .. شوفي كلامي هذا هو الواقع 100% وانتي اذا هي غلطت عليك ام وتحب ولدها وتغار وبكره بيجونك عيال ويسوون فيك مثل ماتسوين خير او شر .. .. وش فيها لو اخذتوها تمشونها مرتين بالشهر؟؟؟ .. ريحة امك رحمة الله عليها وهي امك الحاليه .. وش فيها لو تذكرينه يجيب لها هديه؟؟ .. وش فيها لو تطبخين الغدا وتتغدين عندها ؟؟ .. صدقيني زوجك مابيرتاح ولابيهدا له بال ممكن يمثل انه مبسوط معك لكن قلبه نار على امه الا اذا كان انسان عاق وهذا شيء مستبعد واللي مافيه خير لامه مافيه خير لاحد ..الايام كفيله باثبات صحة كلامي .. حبيت اقول كلام خارج من قلبي وكل انسانه لها منطق وكلام..
تبين الحل المريح اقري كلامي بكل عقلانية :26: خالتك ام زوجك مابتنتهي سيرتها الا اذا حصل طلاق...
بصراحه هذا كلام العقل والواقع وفعلا تسلم يدك علا الي كتبتيه..
وانتي اختي يمكن ماجاها منك شي زعلها بس يمكن كمان يمكن ماجاها منك شي يفرحها صدقيني قد ماتحسسيها انت وزوجك الي هو ولدها بقيمتها واهميتها ما راح يجيها منكم الا كل خيير لان الطيبه من طبعها ولا ماكان تعاملها في البدايه طيب معاكي بس حاولي تطبقي كلام الاخت بنت المشاعر ولاتنسي الكلمه الحلوه تلين الحجر فما بالك بقلب الام والجده حسسيها بغلاوتها وقيمتها وعامليها وكأنك بتتعاملي مع مو بس امك لا كانك بتعاملي مع طفلتك لان الامهات لم يكبرو يبداو يفتقدو ويدورو ع الحنان الي جلسو عمرهم كله واهبينه لاولادهم والله يصلح بينكم ياااارب...
ياسمين الصباح
الله يفتح عليكم وتطلعون حاليا قللي القعدات وياها والمفتاح قولي لزوجك يفصلك واحد تطلعين وتدخلين على راحتك
مزهرية حلوة
مزهرية حلوة
mary82 mary82 :
الله يفرج همك ويسخر لك زوجك ويبعد عنك الشر واهله ويرحم امك يارب ماني عارفه ايش اقولك موقف صعب والله يختار لك خيرته الطيبه لكن ماحبيت ادخل وما ارد عليك
الله يفرج همك ويسخر لك زوجك ويبعد عنك الشر واهله ويرحم امك يارب ماني عارفه ايش اقولك موقف صعب...
:( :( :(
ام نوره وهيا
ام نوره وهيا
أول ما قرأت قصتك كنت أريد نصحك وتذكيرك أنها خالتك وفي مقام أمك ومهما صدر منها يجب عليك ان تتحمليها من أجل زوجك ألا وأخيرآ لكن في انهايه أدركت ان مثل هؤلاء البشر من الصعب التعايش معهم أرتباطك بهم سيؤثر على صحتك ونفسيتك وزوجك وأبنتك الحل الأمثل لمن هم على شاكلة خالتك هو المقاطعه وأنا لا أدعوا الى قطع الرحم لالا ولكن الأبتعاد قدر الأمكان عنهم للأن الأحتكاك سيولد المشاكل *حاولي البحث عن سكن مستقل *قللي من زيارتك لهم *الله الله بالهديه فأن لها مفعول عجيب *أدعي ربك ان يسخرها لك و يحنن قلبها عليك ختامآ أسأل الله عز وجل ان يسخرها لك
أول ما قرأت قصتك كنت أريد نصحك وتذكيرك أنها خالتك وفي مقام أمك ومهما صدر منها يجب عليك ان...