مشكلة الوجه النحيف

علاج السمنة والنحافة

مشكلتي اني ماني سمينه ولانحيفه متوسطه لكن جسمي مايعجبني احب النحف بس اذا انحفت يزين جسمي ويخرب وجهي يعني اول ماينحف فيني وجهي خاصه خدودي وانا احب الخدود واذا سمنت يخرب جسمي ويزين وجهي وش رايك وش اسوي :( :(
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عاشقة الغروب15
شمس الحياة 000 أنت ما قلتي كم وزنك وكم طولك 000
ونصيحتي أذا كان وزنك مش مخرب جسمك أهم شئ الوجه الملين والخدود الي تزيد الوحدة حلاوة أساليني لاني الحمد لله لما أضعف ما يخرب وجهي لاني لي خدود من يوم كنت رشيقة000
لكن أذكر يقوووولون الي تبغى وجهه ويديها تمتلي تحط خميرة فورية مخففة بالماء بتكون مثل الكريم 00 تحطينها مرتين واذا تبغين تجرررربين جربي لانة اذا ما فادت مراح تضر راح تعطيك صفاء في الوجة000
شمس الحياه
شمس الحياه
تسلمين عاشقة الغروب15
تصدقين اني خايفه احط الخميره على وجهي لأن سمعت انها تسبب تجاعيد وبعدين بعض الناس يقولون اذا حطتها لازم مع العسل وش رايك انتي جربتيها مع مويه ولاعسل وكم مدتها؟

صح ماقلتلك طولي 162
وزني 52 هذا وانا ناحفه شوي بس اذاسمنت وصلت 55 اخر حد انشاء الله ههههههههه
ومشكووره :41:
* عـطـرالبـوادي *
هلا أختي شمس الحياه
بالرياضه ودون عمل الريجيم بس يكون الأكل معتدل يعمل على تنسيق الجسم أو بعمل التمارين

وماشاالله على الأخت عاشقة الغروب ما قصرت معاج

وشوفي هالرابط انشاالله يفيدج
وجه مـدوّر و منـــــــــــــوّ ر!!!
عاشقة الغروب15
هلا حبيبتي شمس الحياة 000
يسعد صباحك 000 شوفي العسل روعة والخميرة ما ترهل البشرة بالعكس لدرجة في كثير من القنعة بالخميرة 00
وأنا عن نفسي ما أستعملتها لان ربي رزقني بوجة مليان بخدود "موت قهرررر"هههههههههههه "أمزح 00
ولكن أختي الكبيرة تستعملة وفاد معاها تحطة مرة في اليوم000 قبل ما تنام 000
وبعدين جسمك ررررررررررروعة وحافظي علية000 ولا تتدخلين في متاهات الرجيم وأنتي في غنى عنها000
والله يوفقك 000 أختك000 عـــاشقــــة الــغــــــروووووووب000
شمس الحياه
شمس الحياه
هلا باختي عطر البوادي الله يسلمك على المعلومه المفيد :26:
والرابط للاسف مافتح معاي بس انتي ماقصرتي والله ولك الف شكر :27: