وربي ضاااايقه في دنياي..نوروني الله يخليكم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم كيفكم ياأحلى اعضاء باختصار وادخل الموضوع على طول انا زواجي كمان شهر واقل من شهر كمان ومداااااايقه من نفسي..يابنات مادري ايش اقول عن نفسي غبية؟؟ماأفهم؟؟عندي لامبالاة؟؟مايهمني أحد؟؟

ياااااااااالله وربي مستحية اقول لاني عارفه وحاسة بغلطي بس مادري ايش اعمل؟؟انا يابنات.....اقطع وانتف شعر راسي :44: ...الله ليجعل وحده مكاني..معاناتي بدأت من زواج اختي من يومها ماشفت الخير بشعري..والله يابنات كان مضرب مثل الحمدلله شعري اشقر كستنائي ولونه روووعه وكان ثقييييييييييل وطويل مادري ايش جاه بعد زواج اختي بديت اشيل شعرة شعره بعدين زاد .. رحت صبغت شعري هاي لايت من حوالي 3 سنوات وصرت اقطع الشعر الاصفر من جذوره..الحمدلله اللي يشوفني مايقول فيني شي مو اني صلعت لاسمح الله لا لسا طبيعي..بس ضيييييق جوااي مو طبيعي ... خطيبي يقولي كل اهلك شعرهم طويل الا انتي وامي ماشاءالله شعرها لآخر ظهرها وزي سواد الليل..وأخواتي الاصغر مني نفس الشي الا انا...فترة عزمت والحمدلله بعدت عن شعري تقريبا 3 شهور ورجع حيوي وطول لنص ظهري بس مع التوتر رجعت اقطعه والمصيبه من الامام الآن شعري من الامام كإني قاصه لأنفي بس انا ماحطيت فيه المقص من سنين...يابنات ساعدوني زوجي يحبه طويل ويقولي يالله متى يطول شعرك وانا فيني غصه..بلييز لاتدخلوا وتطلعوا ريحوني باي كلمه

الله يحقق امانيكم والله زواجي قرب واخاف بشهر العسل استمر على هالعاده ويعرف زوجي وربي وقتها يسيبني بالعلم ان نفسيتي مررررررررررة حلوة ومرحه وحبوبه مادري عين ولا غباء مني

يارب فرجك يارب
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متى وعدك
متى وعدك
طيب ايش السبب اللي يخليك تقطعي شعرك
وتشيله من جدوره في شيء مضايقك
؟؟؟
&دلع انثى&
&دلع انثى&
يمكن هذي عين لانك تقولي من زواج اختي
عليك بسورة البقره اقرئيها يوميا وامسحي على شعرك
وان شاء الله ما تشوفي الا الخير
ريمية مامثلهاريميه
الحل بيدك انتي وبس خلاص وقفي ولو تستشيرين طبيب نفسي احسن لك ترا عادي جدا زوجي يشتغل بها المجال وفيه ناس يجون لاشياء بسيطة
رايقه وحنونه
رايقه وحنونه
ارقي نفس عند شيخ ممكن حسد الله يشفيك
على الموعد
على الموعد
غسلي بمويه مقري عليها يمكن عين لانك تقولي من زواج اختك