راح استغني عن الشغاله بس ايش الاشياء اللي تساعد

المنزل والديكور

مرحباااااا

قررت اخدم بيتي وعيالي وزوجي بنفسي لان تعبت شغل البيت كله علي الشغاله احس مالي دور بالبيت ولا كاني زوجه او ام وبناتي بعد اكبرهم 11 قمه التبلد والبروووووووووود ماتحب تشتغل حتي المويه الشغاله تجيب لها

الحين ابي اشلون انظم وقتي اكبر اطفالي 11 واصغرهم سنتين ......وانا ادرس انتساب كيف ارتب وقتي وابغي ايش الاشيا ءاللي اشتريها تسهل علي الترتيب والتنظيف فكرت بكوايه البخار وغساله الاوتوماتيك ابغي افضل ماركه ونوووع .....

صديقاي بعد قالت خلي 3 مرات تطبخين 4 مرات مطعم والعشا خليه اغلبه صامولي محشي باي شي وحاولي تخرجين للحدايق علشان منها يتسلون ومنها ما يخربون البيت ويتعشون برا ومنها يرجعون تعبانين علي طول ينامون:07:

ماراح انساكم من الدعااااااااااء
79
30K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تمرالسنين
تمرالسنين
الغساله راح تساعدك كثير ماركه ال جي وخوذي المنشف الحراري
الكوايه بتريحك اكثر بتختصر الوقت عليك
وبالنسبه للعشاء خفيف احسن
والله يكون بعونك
ام يسوري ومودا
الله بيساااعدك خذي غساله موااعين ادخلي قسم المشتريات المنزليه وشوفي وش افضل نوع
fatoommh
fatoommh
اولا .. سبحان الله 33

الحمدلله 33

الله اكبر 34

ثانيا ..الغسالةاتوماتك ضروووووورية مدري كيف سنوات مرت بدونها

نشافة

غسالة مواعين

ثالثا ..الممسحة الدوارة

يارب اكون افدتك

بالنسبة للغسالة افضل نوع يمدحوا ال جي

اللي عندي حلوة وماشي حالها بس لسه ماكملت سنة عشان احكم على جودتها ماركتها نيكاي
mrvoot
mrvoot
أختي توكلي على الله قرارك ان شاء الله من افضل ما يكون لك ولبيتك

الأشياء اللي تعاونك وتخفف الامر عليكي

الغسالة الاتوماتيك (لابد منها)

غسالة الصحون (مش ضرورية جدا اذا تقدري تتابعي وتخلي بنتك تعاونك)

المكواة العامودية بالبخار

تعلم طبخات سريعة واساليب سريعة للطبخ

تنظيم الخضار في الثلاجة (تقطيف وتقسيم وممكن فرم كل نوع في علبة جاهز للاستخدام )

تحديد الغرف المستخدمة والحمامات (يعني الغرفة اللي ممكن تنظيفها وتسكريها وكمان حمام واحد للاستخدام

تقسيم الاعمال بين الأولاد (لازم يرتبوا سرايرهم الصبح ولا يرموا ملابسهم ممكن يطلعوا الزبالة وانتم بكرامة / يرتبوا الحوش / يشيلوا على الاقل كا واحد صحنه ويخليه بالمجلى بعد الأكل )

هذه الامور ساعدتني كثير على الاستمرار بالاستغناء عن الشغالة والله يقوينا جميع يارب

(علما باني موظفة وعندي 3 اولاد 13 سنة و10 سنوات 7 سنوات والبنوتة سنتين ونص ) والحمدلله الامور ماشية

ا
بيارق مميزه
بيارق مميزه
امثل ماقالن البنات الاجهزة مثل الغساله الاتوماتيك وغساله المواعين بعدين عودي بنتك صغيرة وصعب الشغاله تجيب لها المويه لازم تعتمد ع نفسها