wahg_al7aneen

wahg_al7aneen @wahg_al7aneen

محررة فضية

أعينوني على هداايه زوجي اعانكم الله

الأسرة والمجتمع

اهلين اخواتي واحبتي في الله

باختصاار زوجي:arb: كان مقصرللصلاه ومتهااون فيهااا ولايغض البصر
والان زوجي هدااه الله وانبه ضميره ورجع لصوااابه لكن الشي اللي ابي منكم
انكم تسااعدوني
زوجي يصلي لكن موملتزم في الصلاه
زوجي طيييب حييل لكن عنييد وعصبي للتهور
زوجي ينظرللمقااطع الاباحيه اللي الكل منهبل علييهااوالاغلب محتفظ فيهاابجهازه
طبعاان شفته بالصدفه من سنتين وصارزعل ووالخ لكن بعدهااماتكلمت وياااه خفت
يعااندني وخااصه انه ينكرويبين ان هالشي مومهتم فيه لكن الفضــــــــــــول اعماااه خوفه من الله
وبعدهااصرت مااجيب طااري له خااصه اني ماافتح جهاازه ومايخلييه عندي علشاان مااشوف
هاالاشياء ويطيح من عيني وهوو ماتذكر ربه
والحيين من كم يووم دق علي زوجي وانافي بيت اهلي علشان الوالده تعباانه واناعندهااوالوقت
كان 5ونص الصبااح وللعلم يداوم الظهرلكن مانام وصوته تعباااان واعترف لي ان في جهازه
مقااطع وانه راااح يمسحهاا وماعادرااح يستهتربااعراض الناس ويشوفهاا علشان ربي مايعاقبه
في نفسه ولاافيني ولافي عيالي وكاااااان جداخايف ويقول يارب مايصيرفيكم شي باللي اناسويته
اناقصرت بحق نفسي كثيرماكنت ملتزم للصلاه وكنت اشوف الحرااام ((طبعااهذي عيوب زوجي ))
والحييين ابي ربي يغفرلي ويقول لي هل ربي راح يساامحني ؟؟طيب كيف يساامحني ؟؟انااخطيت
كثير وتهورت اكثر :::وانااقول له ربك يفرح لتوبة العبدله وان التائب من الذنب كم لاذنب له
طبعااهذابعدالصدمه كنت اقول له انت تتكلم جدوالا لااا ترى مايجوز تتوب وترجع لذنب ترى معناته
انك تستهزئ لربك وربك شديدالعقاااب لكن قعديحلف انه خلاص رااح يرجع صفحه بيضه لكنه
تعبااان نفسيااا وماانبه الضمييررانا خايفه عليييه مرره وش اسوي ؟؟؟؟؟

ابيكم تعينوني على هداايه زوجي ومنعه ان يرجع للاصحاب الحراام وهالفعاايل اناترى خايفه
اخااف يرجع ترى زوجي يحبناااابس هذالشي مسبب لنا حساسيه اذاصارت بيني وبينه مشكله
يعني لي 4سنين والمشااكل تعكر جونااا لانه لااهتماام بصلاه
ابي اعرف كيف اخلييه يثبت على طاعته ولايرجع ابي اشرطه مرررررره مؤثره لنعيم الجنه وعذاب النار وعدم الصلاه ولااللي مايغض البصرر والله اناخايفه ربي يعااقبه بعيااالي طبعاابعدالدعاء لله
كيف اتعاامل معااه الحيين كيف اشجعه واخلييه الحيين مرغوووب اكثرمن قبل ؟؟؟؟؟

تتوقعـــــــــــــــــــــون من كلامه لي انه بالفعل نادم والاراااح يرجع مع العلم قعدمعي بالجواال سااعه
واناااتكلم وهويتكلم شوي وبس يقول ادعي ربي ان لايصيبك شي ولاعيالي من اللي اناسويته وانا
اقوله يارب يغفرلك ..ويحفظك ويااانا

ارجوكم ادعولي ان يقرالله عيني بهدايه زوجي وصلاحه وتقوااه وان يصرف قلبه عن الحراام ومايحببه
فيه لي ولجميييع المسلمين
7
857

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

lama23
lama23
wahg_al7aneen
wahg_al7aneen
دنيا حبيبي

lama23

عيون تركي

مشكورين وجزاااكم الله خيرعلى مروركم الكريم والدعوات الطيبه

بانتظارالبقيه اللي تتكرم تساعدني
فطائر ساخنة
فطائر ساخنة
شوفي اشرطة عبد المحسن الأحمد مؤثرة / الصلاة تشتكي خالد الراشد/ السهم المسموم ابراهيم الدويش/ اشرطة سعيد بن مسفر كلها ايمانيات عن القبر..... / اشرطة العريفي

والله يهدي زوجك وزوجي وازواج المسلمات الى الصراط المستقيم يارب
دمعه مبتسمه
دمعه مبتسمه
اذا من جد هوه يبغى يتوب اول حاجه يساويها خليه يبعد عن اصحاب السوء اللي رح يرجعوه للشي هذا اذا هوه ما تركهم صدقيني مليون بالميه رح يرجع زيما كان لان الصاحب ساحب ......
هذا اولا ..ثانيا الاشرطه الدينيه اللي قالت عنها الاخت فطائر ساخنه ......
ثالثا الصلاه لان الصلاه تنهى عن الفحشاء والمنكر .........
رابعا انتي عليك بالدعاء له .........
والله كل الرجال الا من رحم ربك متهاونين بالصلاه والله اخااااااااااااف على زوجي من غضب ربنا لانه متهاون في اداء الصلاه في اوقاتها الله يهديه يااااااااااااااارب دايم ادعي له انه ربنا يحبب الصلاه لقلبه.......

الله يهدي لك زوجك ويرده لرشده ويكون صادق في توبته ....

عندي ملاحظه على جمله قلتيها وهيه عنوان موضوعك((اعينوني على هدايه زوجي ))

ربنا هو الهادي ولسنا نحن البشر وربنا يقول ..........(انك لاتهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء ))

للتذكير فقط
أم حمد القطرية
اختي الفاضلة في هذه الفترة الكثري له من الدعاء اولا اللهم ثبته اللهم ثبته اللهم ثبته
ابقي معه فترات طوال ريحيه اخذي خاطره
شوفي برامج فيها محاضرات لشيخ اسلوبه مميز اقترحي تروحون وحاولي تنسون موضوع الي قبل
بس ركزي على رفع الايمانيات
قران محاضرة انتي معاه وكانها صدفه