خريجة2007

خريجة2007 @khryg2007

عضوة نشيطة

للبنت اللي كانت تدور حل لصديقتها.. طريقه تعطير جميع انواع افرازات المرأة

العناية بالبشرة

السلام عليكم

من كم يوم كان فيه موضوع ما اذكر اسم صاحبته... و كانت طارحه مشكله صديقتها اللي تعاني من رائحه غير مستحبه في كل جسمها عرقها و شعرها و كل شي و كانت كاتبه تفاصيل وايد...

المهم اني انا دايما احتفظ باي خلطه تعجبني في عالم حوا و هالكلام من سنين.. و الحين كنت اقرا في الملف و لقيت هالموضوع فتذكرتها... اتمنى الموضوع يوصل للبنت يمكن يفيدها... اللي تعرف توصل للموضوع او تذكر صاحبه المشكله لا تبخل عليها بليييز...

و هذا الموضوع مثل ما أنا مسيفته عندي بالضبببببط...

السلام عليكم ورحمة اله وبركاته

اهلين خواتي حبيباتي

اشوف تسالون عن خلطة تعطير افرازات الجسم واقصد من كلمة افرازات يعني كلو ( ريق - عرق - و...... عرفتو )

انا ماحطيتها بردي على موضوع وحدة من الاخوات كانت تسال عنها لانو راح تصير بصفحة يالله ترحمني يمكن رقم اربعة او خمسة
يعني بالعربي ما احد راح يطالعها

اعرف كثرنا الهرج

عموما نصل للب الموضوع ......... انا من كم شهر اتصفح بالمنتدى (هذا ماغيرو حبيب قلبي والله )

ولقيت وحدة من الاخوات جزاها ربي خير والجنة بعد ........ كانت كاتبة عن خلطة تنشرب لتعطير افرازات جسم المرأة ) .........المهم ........
عن تجربتي الشخصية

انا لقيت المكونات متوفرة قلت يالله ما ورانا شي نجرب وفعلا طلع كلامها خطير وزين بعد لانو شفت نتيجة يمكن من ثاني يوم ........

هذي خلطتها بس ترا ناسية المقادير ومافيها شي لو ماطلعت نفسها لانو انا اخربطها اي كلام واشربها وتجيب نتيجة السر بالمكونات مو المقادير

برتقالة + بيالة شاي ماء ورد + ملعقة عسل اصلي ( زي عسل سدر وادي النحل ... عسل خطيييير يهبل )

المهم تخلطونها سوى وتنشرب كل 3 ايام مرة ........ لعلمكم الاخت كانت تحط عصير البرتقالة بس ...انا اقشر البرتقالة واقطعها قطع صغيرة واضيف عليها ماء الورد وملعقة العسل واكلها ........ كذا افيد بكثير

رجاءاً .... ترى لو ماجربتها بنفسي ما اكتب لكم عنها ....... والنتيجة من ثاني او ثالث يوم تحسونها ( انا كنت احيانا كل يوم اتناولها....... بس بعدين خففت )

بتلاقون العرق ريحتو متغيرة وفيه من ريحة الخلطة شوي ( ريحة خفيفة جدا ....... انا عني حسيتها وشميتها ... مدري عنكم ..... النتيجة ممكن تختلف من جسم للثاني)

وبالنسبة للريق كمان راح يتغير حبة ........ تلاقي ريحة النفس وطعم اللعاب متغير للافضل

اما عن اللي شاغل بالكم وهو الافرازات النسائية ........ ذي راح تشوفو عليها نتيجة بإذن الله وواضحة كمان

يارب اكون افدتكم بشيء زي ما فدتوني كثير يالغاليات

واخيرا دعواتكم لي بالخير ولصاحبة الخلطة الاساسية ان ربي يجزاها خير ويسعدها
23
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

R.O.S.E
R.O.S.E
يعطيج الف عافية
qamara
qamara
موضوع رائع
اضيف كمان اللي تعاني ريحه في جسمها
تاكل المنجا وخاصة القشرررر
قشر المنجا لها ريحه زكيه معطره للجسم
اي شي يؤكل له رائحه قويه زكيه ولا مزعجه أكيد يؤثر على الجسم
مثلاً الحلبه لها رائحة قويه على الجسم
عشان كدا اللي رائحتها شينه تحاول تاكل من الفواكه ذات الرائحه القويه مثل المنجا خاصة القششششر

احكي لك قصة
رجل تزوج فتاة جميله جداً وكانت تأكل السمك كثيرا لأن والدها صياد سمك
المهم تضايق من رائحة السمك رغم جمالها وحسن اخلاقها
فبحث عن طريقة يتخلص من هذه الرائحه الكريهه التي نغصت عليه عيشته
فدله رجل قال له عليك بقشر المنجا ستجد بعدها رائحه جميله رائحة المنجا
وفعلا جرب معها وتغير رائحتها وعاشا في سبات ونبات وخلفوا أولاد وبنات وخلصة الحتوته يا بنوته ههههههههههههههههههههه ترى والله القصه حقيقيه هههههههههههههههه
بنت رياض الخبراء
الله يجزاك خير
فراولة بالشوكلاته
يسلمو ياعسل

بس انا جربتها وطعمها مررررة مو حلو
خريجة2007
خريجة2007
شكرا عالردود...

و بالنسبه للطعم اعتقد اللي تعاني من هالشي راح تتحمل ة تشرب نقابل انها تتخلص من المشكله