ابي اسماء اسواق في الرياض تكفون الفزعه/قديم

الاستفسارات الجماليه

تتتتتتتتتتكفون الله يجزاها خير الي تساعدني والي ماتساعدني بعد انا ماشيه بكره لرياض ابغئ اسماء اسواق للجلابيات العاديه مو الفخمه بس تكون اسعارها رخيصه ماتتعدئ 150 ريال وفي نفس الوقت حلوه في وحده اعرفها تلبس جلبيات مره حلوه وذوق وتقول ماتتعدئ هذا السعر وهي من الرياض وماقالت من وين:44:وبعد دلوني علئ محل( اخر فرصه _ سماء_سناء) وين الاقيها في الرياض طالبتكم لاتفشلوني :icon33:
19
12K

هذا الموضوع مغلق.

أم محـمـد
أم محـمـد
حبيبتى سناء تلقينه بشارع العليا مقابل العليا مول .. واخر فرصه تلقينه بطريق خريص عند ساكو وسعد الدين وفيه فرع بالعليا بس ما اذكر بشارع الثلاثين الظاهر ..
امممممممم وش بعد الجلابيات .. شوفي اللى اعرفه اسواق المجد فيها جلابيات رخيصه .. والبنات بالمنتدى يمدحون اسواق طيبه والعويس .. لكن ما اعرف محلاتها بالضبط بس يقولون رخيصه ..

اتمنى انى اكون قدرت افيدك .. دعواتك ربى يشرح صدري وييسر امرى
درريمه
درريمه
الجلابيات في الرياض مول بحي الروضه سعر ها حاو ورخيصه
انا@الشوق
انا@الشوق
حبيبتى سناء تلقينه بشارع العليا مقابل العليا مول .. واخر فرصه تلقينه بطريق خريص عند ساكو وسعد الدين وفيه فرع بالعليا بس ما اذكر بشارع الثلاثين الظاهر .. امممممممم وش بعد الجلابيات .. شوفي اللى اعرفه اسواق المجد فيها جلابيات رخيصه .. والبنات بالمنتدى يمدحون اسواق طيبه والعويس .. لكن ما اعرف محلاتها بالضبط بس يقولون رخيصه .. اتمنى انى اكون قدرت افيدك .. دعواتك ربى يشرح صدري وييسر امرى
حبيبتى سناء تلقينه بشارع العليا مقابل العليا مول .. واخر فرصه تلقينه بطريق خريص عند ساكو وسعد...
الله يخليك ويوفقك ويرزقك من حيث تحتسبين ومن حيث لا تحتسبين ويسرلك امرك ورددي دائما وبكثره قوله تعالئ((قال رب اشرح لي صدري ويسر لي امري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي))) وبتشوفين مفعولها السحري
انا@الشوق
انا@الشوق
:26:

مشكوره تم التدوين يسلموا
أهون عليك..!!
أهون عليك..!!
حبيبتي

تلقين عند هايبر بنده اللي بشمال الرياض السوق المفتوح هذا لفتره معينه

صاير زي الخيمه يجنن عندهم جلابيات روعه ولا تتعدى 200 ريال

روحي له لايفووووووووووووتك