بنات ابغي مشورتكم تكفون

الأسرة والمجتمع

بنات انا قبل اسبوعين صار لي انا وزوجي موقف مره يقهر مع اخوه وزوجته وهو باختصار هى طالعه من حادث سياره وجينا نتحمد لها بالسلامه وسويت فطاير وحلي حافظه جريش بيت لما دق على زوجي قال يعتذر يقول تعالوا بعدين مع العلم انه مكلمينه من الظهر قاله زوجي سويت ام فلان عشاء اللى هنا طبعا:35: قال لاتجيبه ولا حتى قال تسلمون او تعذر بكلمه زينه وطنشنا وانا حلفت لزوجي ماعاد اطب لهم بيت :mad::mad:المهم بعد فتره عرفت ان كان عندها اهلها يومها يعني تصرفيه يحبها قلبكم وماعندى مشكله يمكن تبي تاخذ راحتها مع اهلها عادي بس الطريقه اللى قالوها كانوا فيها قله ذوق لابعد حدود والله يابنات هى دايم اذا جلسنا تغار منى بشكل كبير رغم انها احسن منى من ناحيه زوج وووضع مادي بس شكل لا :35: انا احلي منها بس هى عندها كل شي زوجها شايلها شيل على كذا غيوره والله انى دايم احاول اكون ذوق معها مو علشانها لان تربتي كذا مابقول انى ملاك بس مادام ماتتعدي الحدود عادي المهم الحين في عزومه الخميس عند اهل زوجي وهى موجوده صراحه ماني طايقه اشوفها وش اسوى انا بسالم عليها ومابيزيد عليها ودى ينات تحس انها غلطانه وانه قله ذوق انا مابعتباتها ولا كناها موجوده بضحك وانبسط واطنشها ولا الحين وش يقطع راسها حامل وبتقوم ترمي كلام اكيد علشان الحمل <<<<الله يعطيني مثلها ويتتم لها بخير :44: تعرفون يابنات الغيره شور علي يابنات وش اتصرف بالعزيمه
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ورده قايين
ورده قايين
اب اب
مجنونة هواك
مجنونة هواك
مو عآرفة ايشش اقول لك يا قلبي
لكن للرفع
تراتيل!!
تراتيل!!
اقنعي ذاتك انك الأفضل بأخلاقك واتزانك وسلمي عليها واجلسي وسولفي انبسطي وخلاص

لا تحملي نفسك شيئ تكرهه لأنك الظاهر من كلامك انسانه خلوقه

فاستمري برقي اخلاقك واعتبريها شخص قاعد حاله حال الباقيين وانتهينا

تحياتي لك
شمــــــــوخ
شمــــــــوخ
ياحبيبة قلبي أبن آدم طماع مايملئ عينه الا التراب..
شوفي تقولين عندها زوج شايلها شيل..ووضعهم المادي ماشاء الله..
مع ذلك لأنك أجمل تغااار..
أنتي خلك مثل اللي يقول واثق الخطوه يمشي ملكا..
أنتي ماغلطتي وعملتي الواجب..
وأحضري العزومه..لكن خلك ثقيله سولفي عادي واذا هي وجهت الكلام لك تكلمي معها عادي..
لكن عطيها رد مختصر..يعني كلمه ورد غطاها..
om dede
om dede
اروح العزيمه و انبسط و لاكانها موجوده و لا ازعل اهل زوجي وابو عيالي علشان خاطرها و اتادب و لاعاد اكلمها واسويلها اي شي و لا حتى ازورها لو ايش يصير عندها