انوهه

انوهه @anohh

عضوة فعالة

ورينا فطوركم اليوم انتي وزوجك وعيالك

اطباق عالم حواء

صبااااح الخيررر للحلوين اللي قايمين من صلاه الفجر :angry: خخخخخخ انا بصراااحه اليوم ليلي نهار ونهاري ليل دنياي انقلبت :) نمت الساعه 9 بالليل مدري وش جاني والساعه 1 لمن جا زوجي ينام صحصحت ورحت عالمطبخ احوس وانظف وشووووي والا اسمع زوجي:arb: ينااادي ياحليله اثاريني ازعجته وانا انظف بالمطبخ سكرت علي باب المطبخ وكملت شغل و قلت خلني افطررر وبصراحه عشان امس تعشينا نواشف فماحبيت برضو افطر نواشف قلت خلني اشطح اليوم مو مشكله وقررت افطر معكرونه:icon28:ايه مكرونه لاتستغربون هالاكله اعشقها من صمصوم قلبي وماهي الادقايق وانا كاتمتها بالقدر الكتام وشوي ولا الصمام يدور ويطلع الصوت المعتاد عاااد انا نقزت طفيت عنهااا لوسمعه زوجي وازعجه مررره ثانيه شكلي ماباكلها الا في بيت اهلي :icon33: ههههه يله عااااااااااااد كل وحده تورينا وش فطورهم انا بصراحه اذكر عندي مشكله بتحميل الصور ****لله اقدر اوريكم مكرونتسي واسفه عالاطاله بس خبركم مصحصه:)
26
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سعادتي بين اولادي
شابوووره وشاهي

او لبن زبادي وسبع تمرات

واحيانا شاهي او قهوا تركي

وسلامتك

بس عاد كيف فطور المكرونه شكلي يوم بتهور وافطر مكرونه
زهره في مهب الريح
انا افطر فطور عادي سندوتشات وشاهي او حليب ولما يكون ويكيند نفطر نواشف وفول او شكشوكه بس لما انام عند اهلي او جدتي نجتمع انا وبنات خالاتي ونفطر مكرونه وكبسات ويجي عليها طعم احلى شي
مون غامد
مون غامد
والله عندنا مايعتبر فطور مدري وش اختار لك
من الليل لين الفجر واحنا نبلع ماصار اسمه فطور
ههههههههههههه
(أنا عطر الورد)
هههههههه والله ماعندي شي معين طبعا هذا اذا افطرت الفطور الصحي نفتقده والله..
نبع الذوق
نبع الذوق
مانفطر