الاحلام1

الاحلام1 @alahlam1

عضوة نشيطة

معلومه مهمه مررررة والعلم عند الله

الحمل والإنجاب

السلام عليكم يااخواتي

:pinklove:
بدخل في الموضوع على طول

انا سمعت بان الجنين الي يكمل في بطن امه تسع شهور يكون اذكا من الي ينولدو باول التاسع او منتصفه

ياليت الي عندهااا خبره تفيدنا
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عروس1432هجري
عروس1432هجري
صحيح سمعت فيها كمان اللي اقل من 2 ونص يكون عنده تشتت وفرط حركه او قليل الذكاء وشقي ونتبه للي يكلمه وهدي حقيقه شفتها 
aoodh
aoodh
صحيح سمعت فيها كمان اللي اقل من 2 ونص يكون عنده تشتت وفرط حركه او قليل الذكاء وشقي ونتبه للي يكلمه وهدي حقيقه شفتها 
صحيح سمعت فيها كمان اللي اقل من 2 ونص يكون عنده تشتت وفرط حركه او قليل الذكاء وشقي ونتبه للي...
ماادري
أم اليوسفاني
أم اليوسفاني
الصراحة ما اتوقع ؛ الذكاء عوامل كثيرة تتحكم فيه ؛وعندي بنت بسم الله عليها لما جبتها كان وزنها كيلو ونصف وذكية ومتفوقة البنت بسم الله عليها ؛وعندي ولدي كمل التاسع ببطني ووزنه كان زين وعادي الولد ما فيه زود؛ يعني مهيب قاعدة عامة 
brinss
brinss
والله ياأختي لو تشوفين ذكاء بنتي ذكيه لدرجه الحمدلله ولدته الي اسبوع بالتاسع صعد عندي ضغط في الدم وولدت قيصري الذكاء نعمه من  الله 
brinss
brinss
brinss brinss :
والله ياأختي لو تشوفين ذكاء بنتي ذكيه لدرجه الحمدلله ولدته الي اسبوع بالتاسع صعد عندي ضغط في الدم وولدت قيصري الذكاء نعمه من  الله 
والله ياأختي لو تشوفين ذكاء بنتي ذكيه لدرجه الحمدلله ولدته الي اسبوع بالتاسع صعد عندي ضغط في الدم...
وعلى فكره كان وزن بنتي 3كيلو وكم غرام