ياقساوة قلبهم
ترى اولاي ما يفتح بس يعطي البشره رونق حلو و حيويه انا استخدمه كريم اساس خفيف في الصباح
ترى اولاي ما يفتح بس يعطي البشره رونق حلو و حيويه انا استخدمه كريم اساس خفيف في الصباح
هلا وغلا
الله يعطيك العافية ياعسل هوه فعلا يستخدم ككريم اساس كمان بس انا استخدمته وعدم وجهي
ياقساوة قلبهم
أولاي رهيب وقت ماتحطيه بس يعني يعطيك بياض مؤقت كأنك تستخدمين مكياج يبيض ويورد البشرة بشكل ..... بس ماشفت نتايج ثانية يعني لاتفتيح ولا يحزنون على فكرة هذا الكريم ماينفع للي بشرتهم دهنية للبشرة الجافة والعادية بسسسسسسسس
أولاي رهيب وقت ماتحطيه بس يعني يعطيك بياض مؤقت كأنك تستخدمين مكياج يبيض ويورد البشرة بشكل...
هلا وغلا حبيبتي
الله يعطيك العافية عالمرور
ومعاك حق هوه بياضه مؤقت وبس
بس انا ماكنت ادري انه ماينفع للبشرة الدهنية لو ادري ماشريته اصلا :(بس ياالله حصل خير
ياقساوة قلبهم
انا بشرتي دهنينه وماناسبني الكريم ولا السائل ... كلهم يتركون لمعه زيتيه مزعجه هذا بالنسبه لبشرتي سوبر دهنيه ... والكريم طلعلي حبوب :26:
انا بشرتي دهنينه وماناسبني الكريم ولا السائل ... كلهم يتركون لمعه زيتيه مزعجه هذا بالنسبه لبشرتي...
والله نفس الحالة انا مرة مرة مرة دهنية بس ماجربت السائل جربت الكريم وندمت كل مرة نغير كريم شكل :angry:وفي الاخير نطلع اثار في وجيهنا :icon33:بس الله يعين
ياقساوة قلبهم
مااستخدمته............
مااستخدمته............
هلا وغلا اختي
حياك الله