حبوبة الدلوعة
افضل شي ويربول وجنرال الكتريك
الحمد الله
الحمد الله
سيما111
امممم هذا موديل جديد لاني بغيت اورط نفسي واخذ الموديل القديم قبل عشره سنوات الحين قيمتها الف وشويه بس غسالتك اغرتني بمواصفاتها ماشاءالله تتهني بها يارب وبرنامج التنشيف 100%معليش ماقولتلي يعني من النشافه للدولاب والبخار تستخدميه لاي نوع من الملابس او الاقمشه واخر سؤال تغسل لحاف شخص واحد مثلا
اسفه ثقلت عليكي بالاسئله الله يجعله بميزان حسناتك يارب
سيما111
سيما111
سيما111 امممم هذا موديل جديد لاني بغيت اورط نفسي واخذ الموديل القديم قبل عشره سنوات الحين قيمتها الف وشويه بس غسالتك اغرتني بمواصفاتها ماشاءالله تتهني بها يارب وبرنامج التنشيف 100%معليش ماقولتلي يعني من النشافه للدولاب والبخار تستخدميه لاي نوع من الملابس او الاقمشه واخر سؤال تغسل لحاف شخص واحد مثلا اسفه ثقلت عليكي بالاسئله الله يجعله بميزان حسناتك يارب
سيما111 امممم هذا موديل جديد لاني بغيت اورط نفسي واخذ الموديل القديم قبل عشره سنوات الحين...
الغسيل من الغسالة للدولاب بس بدو تفرديه شوي عشان يبرد من الحراره .وبعدين بتصفتيه وبتحطيه بالدولاب.
البخار لأي نوع اقمشه , وتغسل لحاف لشخص وانا مرة غسلت لحاف مفرد عليها . بس ما حبيت اعيدها علشان ما اثقل على الغساله.ومعها كتاب بشرح جميع البرامج. وان شاءالله تستفيدي, واذا اشتريتيها خبريني والف مبروك مقدما.
الحمد الله
الحمد الله
سيما111 جزاك الله خير وادخلك الجنه انتي ومن تحبين من اوسع ابوابها والله فرحتيني ولانشافه ولايحزنون باذن الله صممت اشتريها جواب نهائي ومشكوره
راغده*
راغده*
اختي الحمدلله الله يعافيك اذا شريتيها اكتبي تجربتك ورايك فيها لاني ابغى اشتري وحده
بس محتاره اي نوع اشتري الله يعافيك ردي علينا