قلبي مع عيالي
قلبي مع عيالي
قلبي شوفي مافيه شي ربك ما يقدر عليه

ولاعليك من كلام الدكاتره يقولون كذا لان هذي قدرتهم بس ربي قدرته وسعت كل شي سبحانه

والله اعرف حريم كثير فوق الا ربعين انهم يحملون بسهوله بعد ما يفكون المانع يعني ماشاء الله احسن مننا اللي احنا اصغر منهم بكثير

واللي فهمته منك ان مشكلتك بسيطه

طيب قلبي مكذب عليك عمرك مهوب صغير ليش ما تلجأين للحقن المجهري وتريحين نفسك من التعب والانتظار

شوفي الحبيب عندهم قدرات ممتازه بس غالين

وكثري من الاستغفار ياقلبي بنيه الحمل والصدقه وصلي قيام الليل حتى لو قبل ما تنومين

انا عن نفسي اصليها والله بعد الساعه 12 على طول وانام بس ركعتين وعسى ربي ينفع بها

الله يرزقني ويرزقك بالذريه الصالحه وكل من يتمناهم
حرم مبارك
حرم مبارك
الامل بالله كبير ادعي الله واذكريه واكثري من الاستغفار وربي ارحم الراحمين
الله يرزقك بالذريه الصالحه السليمه المعافاة
الدرعانة
الدرعانة
ايه يا قلبي فيه مليون امل انك تسمعين كلمة ماما و يزعجونك فيها بعد و تقولين لهم خلاااااااااص يا زين ذيك الايام قبل ما تجون و انا ما عندي صجه و لجه <=خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يا عمري عادي توك صغيييييييييييييييييييييييرة وش دعوة الحرمة تحمل اطفال سليمين الى 45 و بعد هذا العمر كمان تحمل بس ترتفع نسبة التشوه و امهاتنا ما شاء الله ما قصروا الى 49و هم يحملون الله يحفظهم و يعظم اجرهم بس اذا بتسويين اطفال انابيب صح يمكن في هالحاله العمر يفرق بنجاح العمليه انبسطي و وسعي صدرك و اذا تحتاجين منشطات خوذيها الله يرزقك عاجلا غير آجلا
ايه يا قلبي فيه مليون امل انك تسمعين كلمة ماما و يزعجونك فيها بعد و تقولين لهم خلاااااااااص يا...
ღ دمـوع الـغـزلان
باذن الله تسمعي كلمة ماما
خلي املك بالله كبير واكثري من الاستغفار والصدقه
الله يرزقك ويرزقنا الذريه الصالحه
ملح الملامح
ملح الملامح
اكييييييييييد في امل

مافيه شي بعيد عن ربي