حلايا غير
حلايا غير
سبحان الله ولدي نفس المشكله تعبت معه في هالنقطة مانقول الا الله يعين على النتايج:oاللي يسمعها يقول جامعه
سبحان الله ولدي نفس المشكله تعبت معه في هالنقطة مانقول الا الله يعين على النتايج:oاللي يسمعها...
شوفي

وليدي بنفس السن الله يحفظهم ويقر عيوننا

وانا معوده اولادي على المسوده اعطيه ورقه خارجيه وبالرصاص

يكتب 1-2-3-4-5-6

واذا جاء العدد مثلا79

يطالع في المسوده الى ان يتعود على العمليه اتمنى اكون فهمتك اختي تبغاني على الهاتف مع السلامه
أميرة الإبداع
سبحان الله ولدي نفس المشكله تعبت معه في هالنقطة مانقول الا الله يعين على النتايج:oاللي يسمعها يقول جامعه
سبحان الله ولدي نفس المشكله تعبت معه في هالنقطة مانقول الا الله يعين على النتايج:oاللي يسمعها...
آمين الله يكون بالعون ههههههههه بس البداية هي الاساس يعطيك العافية على الاهتمام والتواجد في الموضوع
أميرة الإبداع
شوفي وليدي بنفس السن الله يحفظهم ويقر عيوننا وانا معوده اولادي على المسوده اعطيه ورقه خارجيه وبالرصاص يكتب 1-2-3-4-5-6 واذا جاء العدد مثلا79 يطالع في المسوده الى ان يتعود على العمليه اتمنى اكون فهمتك اختي تبغاني على الهاتف مع السلامه
شوفي وليدي بنفس السن الله يحفظهم ويقر عيوننا وانا معوده اولادي على المسوده اعطيه ورقه...
اي بس لما يعطيهم الاستاذ ورقة يحلونها ماراح يسمح له بأنه يجيب المسوده معاه وصعب انه يكتب الارقام كلها

على العموم يعطيك العافية على الافادة
00عيون حبيبي00
00عيون حبيبي00
نفس المعاناة بس انتي كثري له تمارين ويحل لانه مع التكرار يتعود عليها ويصير حريف فيها :D
أميرة الإبداع
نفس المعاناة بس انتي كثري له تمارين ويحل لانه مع التكرار يتعود عليها ويصير حريف فيها :D
ان شاء الله راح اكثف التمارين وعلى الله يفهم :06: اشكر لك تواجدك واهتمامك بالموضوع