الحقوووووني محتااره ايش اسوي مع شغالتي ضروري

الأسرة والمجتمع

اخواتي الفاضلات السلام عليكم ارجوا منكم افادتي ونصحي واالله انا في حيره كبيره الموضوع انا بكره بتجيني شغاله عمتي ام زوجي ماتبغاها عمتي عشان ماعندها فلوس تدفع راتبها فقالي زوجي:arb::اذاتبغين شغاله بجيبلك شغالة امي وانا قلت خلاص بصراحه عن مرتاحتلها من ناحيه الامانه ومن ناحيه بنتي هي مشالله عليها شاطره في كل شي بس انا خايفه انها بعدين طلع اسراري عند اهل زوجي وبذات عمتي لانها تحبها مرره ومعتبرتها مثل امها وغير كذا انا ما اعرف ايش اقولها اذاجاتني بكره من تعليمات في الشغل والامور كلها لان انا ماعندي خبره في الشغالات ارجوكم سااعدوني انا في حيره مايعلم فيها الا الله وماعندي بعد الله الا انتم والله يجزاكم عني الف خير
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Marat
Marat
اذامنتي بحاجتها لاتاخذيهافراقهم عيد واذا عمتك محتاجتها تبقى عندها وزوجك يدفع راتبها هذي امه حتىانتي لما تحتاجيها تقدري تاخذيها ومالاحدعليك فضل لان زوجك هوالي يدفع الراتب
ملكة الفراااشات
عادي خذيها كل نهايه اسبوووووووع

وتسوي شغل البيت كله وترررروح عندهم

فكه منهم
كملنا
كملنا
اذامنتي بحاجتها لاتاخذيهافراقهم عيد واذا عمتك محتاجتها تبقى عندها وزوجك يدفع راتبها هذي امه حتىانتي لما تحتاجيها تقدري تاخذيها ومالاحدعليك فضل لان زوجك هوالي يدفع الراتب
كلامك صحيح
صمت المشاعر؟؟؟
ادفعي راتبها بس لا تنام عندك وخلها عند اهل زوجك بس تجي تنظف
والله فراقهم عييييييييد هالاندونيسيات
عوباء
عوباء
ماقصروو البنات

جد فرصه مشاء الله وجاتك ع طبق من ذهب

ياريت تجيني شغاله وقت ما ابي ولا خلص شغلها تروح عن وجهي

والاهم من كل هذا خليك حبوبه معاها بس لاتعطيها وجه بالسوالف حتى ماتفتحي عليك اباوب مسكره