ساعدوني مشكلتي مع برامج الترجمه وبرنامج الوافي

الحاسب والجوال

حاولت احمل برنامج الوافي الف مره بجهازي من 4شهور يفشل التحميل
ولما اجي افك الظغط ماينفك ويطلع المثلث الاصفر لتعجب
بعد التحميل
وطلعلي نافذه فيها المثلث الاصفروتعجب ومكتوب فيها بالانجلنش

! D:\Documents and Settings\coco\سطح المكتب\Golden Al-Wafi Translator.zip: The archive is either in unknown format or damaged

وطبعا تحته ثلاث خيارات من اليسار 1كلوز 2وبريك اوبرتون 3 وكوبي تو كلب بورد
! Cannot email the file D:\DOCUME~1\coco\LOCALS~1\Temp\Rar$ML13.03593\SETUP.rar

وساعدوني كتير من الاخوات بروابط الوافي لكن للاسف مايشتغل:icon33:
وحاولت احمل برنامج المورد والعجيب وبرامج ترجمه كتييييييييييير وللاسف ماتشتغل:mad:
لقيت برامج ترجمة لكن لازم بالاتصال بالنت زي ترجمةقوقل اوبرامج ترجمه غير مجانيه
لكن انا ابي برنامج ترجمه زي الوافي احمله واستخدمه من غير اتصال بالنت
ياريت ياخوات الافاهمه مشكلة جهازي وليش مايشتغل معي الوافي تساعدني
لاني بجد احتاج برنامج ترجمه ظروري وماقدر اودي جهازي للمهندس
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متى افرح؟
متى افرح؟
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب
مسلمه حتى الموت
روحي لمصلح الكبيوتر ويحملونك لكي الوافي
رفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع
متى افرح؟
متى افرح؟
روحي لمصلح الكبيوتر ويحملونك لكي الوافي رفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع
روحي لمصلح الكبيوتر ويحملونك لكي الوافي...
اختي ماقدر اوديه مهندس
مشكوره ع الرفع
جراح نازفة
جراح نازفة
يا عمري لو تبغي احلف باحلف لك اني لما حملت البرنامج وعملت له تنصيب جاء لي المثلث الاصفر ورجعت فكيت الضغط عن الملف وضبط معي

يعني البرنامج مضغوط بملف مضغوط وبعدين في ملف تنفيذي يعني لازم يتفك مرتين والصور توضح ذلك

وشغلت برنامج الوافي الترجمه مع الصوت

جربي مره ثانيه ولو ما فهمتي على الصور ارجع اعيدها بس باتجنن لاني حاسه انه مشكلتك في التنصيب فقط

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x456 و بحجم 50KB.

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 517x322 و بحجم 34KB.

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 573x307 و بحجم 44KB.
متى افرح؟
متى افرح؟
يا عمري لو تبغي احلف باحلف لك اني لما حملت البرنامج وعملت له تنصيب جاء لي المثلث الاصفر ورجعت فكيت الضغط عن الملف وضبط معي يعني البرنامج مضغوط بملف مضغوط وبعدين في ملف تنفيذي يعني لازم يتفك مرتين والصور توضح ذلك وشغلت برنامج الوافي الترجمه مع الصوت جربي مره ثانيه ولو ما فهمتي على الصور ارجع اعيدها بس باتجنن لاني حاسه انه مشكلتك في التنصيب فقط هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x456 و بحجم 50KB. هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 517x322 و بحجم 34KB. هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 573x307 و بحجم 44KB.
يا عمري لو تبغي احلف باحلف لك اني لما حملت البرنامج وعملت له تنصيب جاء لي المثلث الاصفر ورجعت...
اختي انتي ماقصرتي ربنا يعطيك الف عافيه
انا عارفه يمكن المشكله عندي
بس ابي احد يشرحلي وش مشكلتي بالظبط وكيف اصلحه
وكمان حتى لماينفك الظغط بعض المرات يكتب لايمكن تثبيت المترجم تاكد من النسخه الاصليه اوتاكد من الناشر ويفشل التثبيت
جنني:icon33: