ahahah75

ahahah75 @ahahah75

عضوة فعالة

مقهوره من اليوتيوب ساعدوني بحل؟؟؟

الأسرة والمجتمع

ابي اشاوركم بشي..

امس لاحظت زوجي فتح النت وكان يطالع مقاطع للحوثيين وتعرفون اليوتيوب لازم يطلعون لك بمقطع مثير بين المقاطع العاديه الله لا يوفق من ينشر هالمقاطع المهم زوجي لفت انتباهه وجلس يطالعه و انا اراقبه واسوي روحي اطالع التلفزيون مو معاه وارفع الصوت هو جنبي بس مو مو قريب المهم خفض الصوت وجلس يطالع وحده ترقص المقطع قصير وخلص بسرعه المهم انا سكت وقمت اسوي العشاء وهو جلس وانا متأكده انه جلس على المقاطع زوجي ماكان يدري عنها وامس بس اكتشفها لانه هو مو راعي نت انا احب النت عشان كذا دخلته المهم سامحت ونسيت وقلت مافي داعي اسوي مشكله على شي تافه المهم جا اليوم وقمت اكل بنتي والبسها وانومها تعرفون شغلة العيال المهم قام فتح النت ... صار يتعمد يفتح وقت مااكون مشغوله عنه المهم وكان مخفض الصوت وباين انه يطالع في شي لانه منشد مرررررررررره مع الشاشه المهم انا اتعمد امر جنبه يقوم يفتح صفحة اخبار طنشت تركته شوي رجعت مريت مره ثانيه قام فتح على نفس الصفحه والمشكله ماانتبه انها نفس الصفحه اللي قبل نص ساعه وبرضو طنشته وتعاملت معه عادي وقلت اذا نام بفتح المحفوظات واشوف وش دخل عليه لانه مو من عادته ابدا يمسح المحفوظات لكن للاسف لقيته مسح المحفوظات لاول مره ومسح حتى مواقع الاخبار ومسح الاشياء اللي تخصه بس اللي تخصني تركها يعني واضحه انه مسوي شي...

الحين قاعده افكر اكتب رساله وارسلها على جواله الصباح وهو في العمل وهذا نص الرساله((( ....... حبيب عمري في شي بقلبي حابه اقولك عنه انا امس شفتك تطالع مقاطع حراااااااااام انك تشوفها ومع ذلك قلت زله وسامحتك واليوم رجعت تطالع نفس المقاطع وتعمدت انك تمسح المحفوظات بعدك عشان مااشوفها بس حابه اقولك شي قبل ماتخاف على زعلي خاف من ربك اللي يشوفك كل لحظه ماراح اقولك لا تعيدها مره ثانيه لا انت حر هالشي بينك وبين ربي الله بيجازيك على تصرفاتك انا ماراح اسوي اي شي انا ماكتبت هالرساله الا من حبي لك وخوفي عليك

زوجتك.....)))

عطوني رايكم ارسلها والا لا؟؟؟ انسى السالفه بس اخاف يتمادى مثل اليوم واخاف اذا رسلت يصير يحاول يدورها برا والله محتاره وش رايكم؟؟؟

ياربي تهدي زوجي وتبعده عن الحرام ياااااااااااارب
77
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مبتغاي الجنان
يارب اهدي ازواجنا
والله مدري بس اكيد يبطل فتره ويرد يشوفها مره ثانيه
حب الرمان2009
حب الرمان2009
الله يكون بعونا هالرياجيل مادري وش صاير لهم يشوفون اشياء عارفين انها حرااام الله يهديهم
مادري وش اقولك انا اقول لاترسلين شى اخاف يقلب عليك واجهييه بوقتها لماتشوفينه علشان مايتهرب ولايقلب عليك ترى مالهم امان
محبه للناس
محبه للناس
ممتازه فعلا رساله حلوه فيهاعتاب فيها تخويف وفيها خوف عليه وفيه حب
ahahah75
ahahah75
اب
احبك يالغلا
احبك يالغلا
ارسليه يمكن تنفع معه والله يبعده عن الحرام