نيــــــــــراز
شكرا اختي

لكن هناك خطاء فادح ذكرتيه عن السيره الذاتيه الا وهو الراتب

من خلال دوره حضرتها مع مستشارين متخصصين في المقابله الشخصيه ذكروو اهمية مناقشة الراتب ومن الافضل انك تقدم على الوظيفه وانت عارف كم الراتب اللي راح يقدموه لك

اتذكر المستشار قال قابلت مع شخص وسأل عن الراتب فقلنا له 5000 ريال المتقدم للوظيفه استغرب فقال لهم اللي انا اعرفه ان الراتب للمسمى الوظيفي اللي انا مقدم عليه 6000 ريال وعشان كذا انا قدمت اذا الراتب 5000الاف ريال انا انسحب من التقديم رجع المستشار لما عرف ان الشخص اللي قدامه مقدم على الوظيفه وعارف كل تفاصيلها وعارف حقه من الراتب كم قاله صحيح الراتب 6000 الاف ريال يقول وسجلت بالورقه عندي يستحق راتب 7 الاف ريال

فاهم نقطه ذكرها الراتب من المهم مناقشة الراتب انت شخص جاي تتوظف عشان تستلم راتب مش عشان تقدم خدمات مجانيه فهذي نقطه مهمه جدا جدا جدا

النقطه الثانيه

السيره الذاتيه ليست نموذج محدد لجميع القطاعات

يعني لو قدمتي على وظيفة سكرتاريه فيكي تذكري الدورات اللي تتعلق بالسكرتاريه من دورات مكتبيه وغيره وماله داعي ذكر الهوايات او الدورات الفنيه وغيرها

الشي الثاني في كتابة السيره الذاتيه لازم تبدئي باخر شهاده حصلتي عليها وتدرجي نزولا بالشهادات اللي انتي حاملتها تدعم الوظيفه اللي انتي مقدمه فيها يعني الاحدث اولا ثم الاقدم

طبعا هناك دورات الواحد يحضرها بس ما استلم عليها شهادات هنا ما تذكرينها في السيره الذاتيه

لان السيره الذاتيه لازم تكون مدعمه بالشهادات

هذي بخصوص السيره الذاتيه

الله يقدرني والاقي وقت فاضي اكتب فيه عن السيره الذاتيه والمقابله الشخصيه من خلال اساتذه مختصين مسؤلين عن المقابلات الشخصيه

وتسلمي على طرحك الرائع