وش رايكم بالناس اللي اذ رحت مكان نظيف توسخه

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
خواتي بالله ماتنقهرون اذ رحتو منتزه او اي مكان سواءكان عام اوخاص وتشوفين عوائل جنبك بس تنطل بعلب البيبسي والمويه واطعام ( وغير كذالحمامات والله ما احب اجيها حتى لما اكون مسافره لاني عارفه كيف بيكون منظرها:09:) واواذ قامو تشوفين مكانهم مزبله
والله هاالناس ودك تنصحينهم ديننا دين النظافه لازم الواحد يخلي المكان نظيف مثل اول واحسن
انا عندي قاعده النظيفه ببيتها نظيفه في اي مكان والعكس صحيح
يعني وش فيها لو جابت كيس ونظفت مكانهم موعيب ولا حرااااااااااااااااااام
اوترسل خدماتها تخم قمامتهم الله يعزكم
لان الواحد وهو يمشي ممكن يدوس النعمه اللي هم قاطينها من غير مايدري مره كنت طالعه مع اهلي مول وفوق فيه مطاعم وكان فيه شيبس مكبوب على الارض انا نزلت ولقطت الشيبس وقطيته بالزباله لاني ابي الاجر من الله مادريت الاوشله بنات وشباب وهتك ضحك ومسخره علي حتى البزران تجمعو حولي ويغنون يقولون (ياعامل النظافه انت لنا صديق سلاحك المقشه وبيتك الطريق) والله مدري ليش مجتمعنا كذ
النبي صلى الله عليه وسلم يقول>> اماطه الاذى عن الطريق صدقه<<<
22
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كرز بني
كرز بني
قمت القرف والله
حبيبة دودي--
حبيبة دودي--
كل مناطق السعوديه كذا من جد لو كل واحد يحافظ على النظافه ماكان صارت المناظر العامه عن جد تقرف بالذات بحر جده الواحد يكره يقعد عليه من الزبايل
سهام حواء
سهام حواء
الناس لازم تتعلم النظافه....شو الشعب الياباني كييف
أم البواسل 2006
أم البواسل 2006
والله اني ادعي عليهم دايم حتى الطبيعه ماسلمت منهم والله نروح لاوديه تجنن لكن القرف معك حتى حفائظ الاطفال الله يكرمك في اماكن الظل ولأكل يقومون زي ماهو على السفرة مدري فيه شغاله تشيل وراهم يحسبون
والله قهر المجتمع السعودي يتحظر بس باللبس والعبايات الماصخه والنظافه والاهتمام صفر متخلفين فيها
كل مابغينا محل لقينا الوسخ قدامنا حتى الفوط النسائيه مليانه في الحمامات مافيه ستر ولا نظافه الله يهديهم
وشكرا على طرحك للموضوع حتى السيول الي جت المملكه طلعت الفضايح جرفت اشياء ماتتوقعين ونظفت المكان
من بين احبتي
من بين احبتي
اذا تبي الصدق مو كل مكان لاحظي القرى مافيها هالكلام ليه عشان مافيه اجانب كثير والله من الاجانب لو كل واحد يحافظ على بيئته وكانها بلده كان ماشفتي شي من هالمواضيع
اليوم رايحه عند اهل زوجي في ديرتهم ويوم جاالعصر رحنا لحديقه قريبه انا وعيالي واهل زوجي بصراحه الحديقه صغيره بس قمة النظافه وقمة الاهتمام مع انها منطقه صغيره بس مافيها الا اهلها مافيه عماله اجنبيه ولا فيه عوائل الا من اهل المنطقه انفسهم عشان كذا تشوفي الترتيب والنظافه