لا تقولين لي استحي .. اللي اتكلم فيه حلال

الأسرة والمجتمع

مساء الخير اخواتي

اكتب لكن وحروفي خجله مما سأقوله

ولكني مضطره ان اسأل

ولان ما اعانيه شيء فطري ..؟؟؟ فأرجو ان لا اجد من تقول ؟؟ عيب او استحي ؟؟ لاني اتحدث عن شيء حلال ؟؟
ولانك اختى المنتقده لن تحسي بغيرك مالم تجربي ؟؟ فأرجو مراعاة الذوق اثناء الرد والا فالسكوت افضل ...

اخواتي
انا متزوجه من سنه تقريبا

مشكلتي اني كنت اتحدث مع زوجي في الجوال قبل الزواج
وكنت على علم تقرريبا بأنه .. يتمنى أن يمارس العلاقه اكثر من مره باليوم ..

سكت عن هذا الموضوع حتى اتى يوم الزواج

كانت الايام الاولى طبيعيه .. حيث كانت جديده بالنسبه لي ..

مع مرور الاشهر لاحظت ابتعاد زوجي عني ... وعندما اسأله او اطلبه يتحجج بانه تعبان ..
سكت عن هذا

بعدها بفتره رأيت ... في جيب ثوب قديم عنده كرتون مقوي جنسي .. حبوب .. مادري من متى استخدمها .. او ماخذ الكرتون من احد ؟؟

وكنت دايما اسأله سبب بعده وتهربه .. ومايعطيني رد واضح .. ووطبعا الى الان ماصارحني ان معه ضعف ..

المهم
اصبحت الان اكره التحدث معه بالموضوع احس بالاهانه وبأن انوثتي انجرحت ,,, شيء مولم فعلا

والمصيبه الاعظم .. يمارس العاده ...
هنا انا انجنيت .. مادري ليه .. ايش السبب .. ليه يبعد عني ويلجأ للعاده

بنات بربكم لاوحده تقول انتي ماتهتمين ومو عارفه ايش .. خلاص كلام قديم تعبنا من ترديده .. ماراح امدح نفسي بس انا قمه الذوق والنظافه والرقه ...

ايش تنصحوني اصارحه انا شفتك تمارس العاده .. اسكت واخليها بقلبي
اخاف اتكلم وتصير بيني وبينه فجوه يكرهني بسببها .. او تكون اهانه لرجولته ...

بجد بجد محتاره ..

اتمنى افادتكم ... انا ماعندي غير 3 مشاركات بس بس برجع اسوي تعديل للموضوع اذا اضطر الامر ...

اخواتي اللي ردو وقالوا يخاف انه مايقدر على الانتصاب فتره كافيه عشان كذا يبتعد عني

انا اقولكم وقت العلاقه مو حاسه بهذا الامر
يعني احسه تمام ومكفيني
بس يمكن هو عنده هذا الهاجس ومخليه بعيد عني ....؟؟؟؟

عايده نجديه اتمنى تقرين ردي عليك هنا

اختي زوجي مالاحظت عليه تغير ومادري هو استخدمها او لا ؟؟ لاني حاسه انه تمام بس مادري ليه هو عنده هذا الهاجس ؟؟؟
ثانيا لا الحمدلله مالاحظت انه عنده ميول مثليه اطلاقا ....

اتمنى اشوف ردك

الله يهديهم على هالنظام 3 ردود باليوم ...
95
102K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم نصوووي
أم نصوووي
عادي واجهيه
او حتى اكتبيله هدا الكلام بورقه وهاليها بمكان يشوفها عشان يقراها
وشوفي وش يرد لكي
النظره المكسوره
شوفي حبيبتي
اولا مافيها شي هذا زوجك وحلاااااااااااااااال لك ولا وحده تقدر تتفلسف عليك وتقول عيب وخرابيط
ثاني شي أنا برأيي انك انتي تبادري من نفسك (أكيد فاهمه قصدي)
واذا حاول يتهرب ,امسكيه على جنب وصارحيه (والله مافيها شي)
قوليله وش فيك حبيبي ليش تتهرب مني احسك تكرهني فيه شي ناقصني أنت ليش تزوجتني!وطبعا هو راح يتفشل ويستحي منك
حاولي معاه ولاتياسين بس جيبيه بأسلوب حلو ,أتوقع زوجك ادمن على العاده السريه عشان كذا يحاول يتهرب منك بس لاتتركينه
ولاتيأسين حاولي معاه مره ومرتين وثلاث صدقيني في الاخير لازم يستحي
استفسار مهم
استفسار مهم
يعني ماتحسوها اهانه له ولرجولته اني اصارحه اخاف يشمءز مني او يبعد اكثر مما هو مبعد
B-R-H
B-R-H
عادي واجهيه او حتى اكتبيله هدا الكلام بورقه وهاليها بمكان يشوفها عشان يقراها وشوفي وش يرد لكي
عادي واجهيه او حتى اكتبيله هدا الكلام بورقه وهاليها بمكان يشوفها عشان يقراها وشوفي وش يرد لكي
ام بدرعبدالله
الله يفرج همك