نبووضه

نبووضه @nboodh_1

عضوة جديدة

على وشك ولادة وعندي زواج ..ومحتاره في اللبس

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم خواتي جميعا

انا على وشك ولادة هاليومين :44: وبعد 3 اسابيع عندي زواج اخوي الاول و الوحيد :icon28:

طبعا لازم لازم لازم احضر الزواج مع اني نفااااس :09:

لانه انا اخته الكبيره و الوالده متوفيه الله يرحمها و يغفرلها ومااقدر اترك خواتي لحالهم ماراح ابذل اي مجهووود بس المهم اني اكووون بالصوووره و موجوده

طلبي هو انكم تساعدوووني في اقتراحاتكم للبس كشخه و فخم طبعا ضروري هاليومين

الى الان ما جهزت شي بحكم اني مو عارفه مقاسي و كم بيصير الوقت من الولاده الى يوم الزواج بس المشكله اني تأخرت بالولادة

ماراح البس فستان ضيق و مخصر و من هالكلام

ابي منكم تدلوني على محلات تبيع جلابيات او لبس فخم ينفع للغرض هذااا في الدمام او الرياض واللي عندها صوره ياليت تحطها

الله يوفقكم:26: و يفرج همومكم:(
9
994

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متاهات زمن
متاهات زمن
الله يسهل عليك وتقومين بالسلامه
بالنسبه للجلابيات الاندلس فيه حاجات فخمه ورمال سنتر
كل الغــــلا
كل الغــــلا
اذا عمرك كبير شووي البسي جلابيه

واذا توك بنت بنوت خخخ

البسي حرككات وعليه هذاك الكلام

حتى لو انك نفاااس اخووك الوحييد مماعندك لا 9 ولا 10
نبووضه
نبووضه
متاهات زمن

شكرا ياغاليه بروح اشوفهم

كل الغلا

لا والله ماني كبيره بس انا مفكره بالجلابيات اللي كنهم فساتين و فيها حركات طالعه و نازله وشغل حلو

لكن الفساتين اول شي بيكون جسمي لسى ماشد ولا فيني حيل للفراره عقب الولاده على طول تعرفين الفساتين شي يبي له تعديل وشي يشد على الجسم وشي يطلع العيووووووب وغيره

والا انا هذا الاخو هو فرحتي يكفي اني منيب راقصه في عرسه كل الموضوع لو ولدت هالاسبوع بيكون لي يوم زواجه اسبوعين او 17 يوم و لو ولدت الاسبوع الجاااي بيكون لي حوالي اسبوع وشوي يعني..

علشااااااااااااان كذا ابي شي حلو و فخم وفيه حركاااات و مايبين الجسم

طلبي بالشرقيه او الريااااااااض
\

الله يوفقكم ساااااااااااااااااااااااااااااعدووووووووووووووووووني
نبووضه
نبووضه
متاهات زمن شكرا ياغاليه بروح اشوفهم كل الغلا لا والله ماني كبيره بس انا مفكره بالجلابيات اللي كنهم فساتين و فيها حركات طالعه و نازله وشغل حلو لكن الفساتين اول شي بيكون جسمي لسى ماشد ولا فيني حيل للفراره عقب الولاده على طول تعرفين الفساتين شي يبي له تعديل وشي يشد على الجسم وشي يطلع العيووووووب وغيره والا انا هذا الاخو هو فرحتي يكفي اني منيب راقصه في عرسه كل الموضوع لو ولدت هالاسبوع بيكون لي يوم زواجه اسبوعين او 17 يوم و لو ولدت الاسبوع الجاااي بيكون لي حوالي اسبوع وشوي يعني.. علشااااااااااااان كذا ابي شي حلو و فخم وفيه حركاااات و مايبين الجسم طلبي بالشرقيه او الريااااااااض \ الله يوفقكم ساااااااااااااااااااااااااااااعدووووووووووووووووووني
متاهات زمن شكرا ياغاليه بروح اشوفهم كل الغلا لا والله ماني كبيره بس انا مفكره بالجلابيات...
:44:

وينكم ياأنيقااات عالم حواااااااء:(

ابي شوووووركم ولو ماني محتتاجه فعلا شوركم ماسألتكم:(

متأمله و انتظر ردودكم راعوا انه ماعندي وقت بليييييييييييييييز

:26:لكم كلكم
نبووضه
نبووضه
ياعاااااااااااااااالم ياااااااهوووووووووووووه

وينكم؟؟

ماتوقعتها منكم و الله:(