اي شي عن اشعه الصبغه؟.....

تأخر الحمل

السلام عليكم

بنات بغيت اسألكم عن اشعه الصبغه وياليت اللي تعرف عنها اي حاجه تكتبها
هل فيها بنج او لا ؟ واذا مافيها اقدر اطلب
وهل لها طرق اخرى غير من تحت لاني سألت وحده بس ماستوعبت كلامها تقول انك تشربينها (مويه وصبغه) وبعدين توضح في الاشعه؟
وهل لازم بعد الدوره وانا ماابغى افطر في رمضان بس لازم ومظطره لها
اتمنى اللاقي اجابه
11
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبيبة دحووومي
هلا ياقلبي
انا اخذت اشعه الصبغه
وهي انواع...فيه تلفزيونيه بس اظاهر يعطونك ابره بدون محلول اضن لان وحده شفتها بالانتظار بتسوي صبغه تلفزيونه وماعطوها محلول
وفيه اشعه الي ينيمونك على سرير
ويدخلونك بزي الحلقه خخخخخخ مادري وش لون اوصف
يعني كانه جدار وفيه فتحه دائريه بالوسط
وتدخلين معها ويقولو لك اكتمي نفسك اذا دخلتي
ووبس الجهه المعنيه هي الي تدخل يععني اذا البطن
بس يدخلون البطن والارجل
ومثل ماقلت لك انواااااااع لاكن انا اخذت هاذي
وحتي اختي بعد بس بطريقه ثانيه
بس هي تراء عادي ماتخوف لااااااااااتخافين زيي
واخر شي عالفاضي..تشربين 7اكواب ماده زي الماء
بختلاف بسيط....اذا دخلتي عند الدكتوره تجيب لك اوراق تقول وقعيهاااعلى شان الابره اضن اهم شي مايكون معك ربو........وبس وتشيع لك وخلاص
بس بعدهااا لازم تشربين ماااااء كثير عشان الكلى تخلص من هالماده لانها سامه تعتبر بس هم يعطون منها قليل....انا ماشربت ماء كثير وتعبت كم يوم من كلااااي
وبعدين لحقت نفسي وشربت ماء كثير والحمدلله
انا شرحت لك بتفصيل لاني قبل اسويها بحثت
وماحد جابني بالاجابه الشافيه
واي استفسار انا جاهزه
golden eye
golden eye
حبيبتي فوق في الصفحة تلاقي كلمة بحث ،، اضغطي عليها تطلع لك مربع اكتبي فيها ( اشعة الصبغة ) تطلع لك كل مواضيع عنها و طريقتها بالصور و كمان تجارب البنات ،، و بالتوفيق
sally 22
sally 22
انا عملتها بس هي مافيهاش اي حاجة تشرب بس لبوس مسكن قبلها بنصف ساعة عشان الالم و بعدين الدكتور بيحقن المادة من تحت من المهبل زي الكشف النسائى و بعدين بيصور الرحم و الانابيب و بيعطوكي بعدها مضاد حيوى عشان مايحصلش عدوي و هي مش مستاهلة بنج يعنى وجع محتمل عادى و ممكن تعمليها بعد الفطار مش بتاخد وقت خالص و ***** الله تكون كل حاجة سليمة عندك
نهر_التسنيم
نهر_التسنيم
انا عملتها من شهرين وقرات عنها كتير ان المها محتمل بس قريت اكتر انها مؤلمه المهم اتوكلت على الله واول مانمت على السرير كانه كشف نسا لسه الدكتور بيدخل الحقنه جاتلي حالة انهيار غريبه وجلست ابكي بشده حتى الدكتور اتضايق وقلتلهم عايزه اخد بنج واخدت والحمدلله كانت تجربه جميله والله ماحسيت بايييييي حاجه
نصيحه خدي بنج لان الدكتور لما بيشوفك هاديه بيحقن كميه اكبر وبالتاي لو فيه اي شوائب في النابيب بتروح مع الصبغه وربنا يوفقك
لو احتجتي اي حاجه انا حاضره
عصفوره مشاكسه
حبيبتي والله انا سويتها ماتعور ولا شي ابد ابد بس قبل تروحي خذي مسكن بس وماشربت لامويه ولاشي وعدت بسلام لاتخافي ابد وبتتذكري كلامي