تعالوووو شوفو ايش صااااااااار

تأخر الحمل

صباح /ومساء الخير للجميع

عزيزاتي دورتي كانت12/8ميلادي ويوم الثلاثاء صااار جماع وكان اليوم 13 من الدوره

يوم الاربعاء يعتبر تبويض الله يعوضني خير للاسف ماصااار جماع لان زوجي ماقدر يستمر ويصير جماع

المشكله مو عااارفه كيف اشرحها لكم حسيت بشي يمنع يصير الجمااع

علما انه رحت لشيوخ والدكاتره قالو الحمد لله سليمه مافي شي وزوجي عنده ضعف بالعدد والحركه والحمدلله

مستمر على العلاج

والله رحمة حال زوجي يوم صااار يبكي موعااارف ايش المشكله من عدم المقدره على الجماع

اللي عندها معلومه او حل للمشكله الله يسعدها ويرزقها تساعدني

العمر يمشي و انا وزوجي نتمنى طفل

هل ينفع استخدم مسك الطاهره واذا ينفع كيف الطريقه
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

][شموخ إنسآنه][
ماعندي علم

بس الحيوانات المنويه تعيش في الرحم من يومين الى خمسة ايام

وصدقني اذا ربي كاتب انك تحملين تحملين والله حنا مابلانا غير هالحسابات وايام التبويض

ونخذ منشطو وبعدها ابره تفجيريه وبعدها نحدد يوم للجماع و ساعتين مانتحرجك وحتى الكحه مانكح ومع كذا مانحمل

ومرره سافرت ورجعت يومين بس وصار فيهم الجماع وبعدها سافرت ولما تاخرت الدوره علي كنت مستبعده الحمل لان طول الشهر ماصار جماع غير في يوم واحد وحملت وربي حتى موب ايام التبويض

ولما كنت اخطط للحمل ماحملت

ويارب تحملين هالشهر انتي وكل محرومه

ويارب الدوره ماتنزل علي :(
ورده قايين
ورده قايين
ماعندي علم بس الحيوانات المنويه تعيش في الرحم من يومين الى خمسة ايام وصدقني اذا ربي كاتب انك تحملين تحملين والله حنا مابلانا غير هالحسابات وايام التبويض ونخذ منشطو وبعدها ابره تفجيريه وبعدها نحدد يوم للجماع و ساعتين مانتحرجك وحتى الكحه مانكح ومع كذا مانحمل ومرره سافرت ورجعت يومين بس وصار فيهم الجماع وبعدها سافرت ولما تاخرت الدوره علي كنت مستبعده الحمل لان طول الشهر ماصار جماع غير في يوم واحد وحملت وربي حتى موب ايام التبويض ولما كنت اخطط للحمل ماحملت ويارب تحملين هالشهر انتي وكل محرومه ويارب الدوره ماتنزل علي :(
ماعندي علم بس الحيوانات المنويه تعيش في الرحم من يومين الى خمسة ايام وصدقني اذا ربي كاتب انك...
والله انها صادقه انا حملت وربي ماكنت اعرف ان فيه شي اسمه ايام تبويض ولا منشطات على البركه ويوم صرت احسب واخطط ماحملت والله انها من الرب الكريم وبس
وانا كمان يارب ماتنزل الدوره مافيني للتحطيم ولا اابغي افطر:42:
ام دُرر..
ام دُرر..
رفع
سدومة التركي
سدومة التركي
اللهم أني أسألك بأن لك الحمد لاأله إلاأنت المنان بديع
السموات والأرض يااا ذاالجلال والإكرام ياحي ياقيوم ان
ترزقـــــــــــني أنا وأخواتي بالحمل الثاااابت التام 9 اشهر
واقر اعيننا بذرية صالحة باره
وصلى اللهم على أشرف الخلق سيد المرسلين محمد
صلى الله عليه وسلم وعلى أهله وصحبه أجمعين
ام روووان
ام روووان
عادي يااختي يمكن من كثر ماهو مضغوط وتفكرون بالحمال ممكن توتر عاادي شغله نفسيه لاتظغطين عليه وحاولي تحتوينه تصير مع البعض كذا