نسيت انساك2012
نسيت انساك2012
انا قبل اسبوعين جاني الم متل طلق رحت لهم وشفت شي بحياتي ماتخيلته مايدخلون الوحدة الا بالدور يعني شفت حريم حتى نايمين بارض يتوجعو والله ولا احد اهتم بهم بدور وياله لو جا دورك حتى لو ولدتي برى ما يتحركون كان عندهم يومها 12 حالة تدخل وحدة ودكتورة سواليف وممرضات يشخطون في مريضات واللهن انو خفت من داك منظر قلت لو اولد ببيت ما اروح عندهم حتى ليلتين وانا كوبيس اشوفها من الي شفته عندهم و الله وحدة جلسة تولد عند باب وهم كل الي يقولوه جيب اوراق فلانية المسكينة لاص موقادرة تتحرك ورجال مامنوع يدخلون او اي احد ىغير مريض فكانت مو قادرة تروح تجيب اوراق عكس المستشفيات ممكن تولد وحدة وبعدين تكمل اوراقها
انا قبل اسبوعين جاني الم متل طلق رحت لهم وشفت شي بحياتي ماتخيلته مايدخلون الوحدة الا بالدور يعني...
الله يستر من جد شي يخوف :dry:
ملح السعودية
ملح السعودية
انا قبل اسبوعين جاني الم متل طلق رحت لهم وشفت شي بحياتي ماتخيلته مايدخلون الوحدة الا بالدور يعني شفت حريم حتى نايمين بارض يتوجعو والله ولا احد اهتم بهم بدور وياله لو جا دورك حتى لو ولدتي برى ما يتحركون كان عندهم يومها 12 حالة تدخل وحدة ودكتورة سواليف وممرضات يشخطون في مريضات واللهن انو خفت من داك منظر قلت لو اولد ببيت ما اروح عندهم حتى ليلتين وانا كوبيس اشوفها من الي شفته عندهم و الله وحدة جلسة تولد عند باب وهم كل الي يقولوه جيب اوراق فلانية المسكينة لاص موقادرة تتحرك ورجال مامنوع يدخلون او اي احد ىغير مريض فكانت مو قادرة تروح تجيب اوراق عكس المستشفيات ممكن تولد وحدة وبعدين تكمل اوراقها
انا قبل اسبوعين جاني الم متل طلق رحت لهم وشفت شي بحياتي ماتخيلته مايدخلون الوحدة الا بالدور يعني...
معليش اختي انتي متأكده انك رايحه لمدينة الملك فهد الطبيه بالرياض لأني انا والده من 12 يوم وزوجي واختي كلهم دخلوا معاي بالولاده كيف تقولين مايدخلون احد وكيف تقولين عنايتهم مو كويسه حتى بالطواريء مسموح يدخلك معاك شخص واحد يعني انا عيوني نطت ع الشاشه وانا اقرا كلامك استغربت لأني انا وخواتي كلنا نولد عندهم ماعمري شفت اللي انتي تقولينه بالعكس عنايتهم جدااا ممتازه .. توكلي على الله اختي واولدي عندهم
ام ليان ولارا
ام ليان ولارا
اختي الدانه بصراحه ردك مره غريب انتي متأكده إنك رايحه للمدينة الملك فهد بالرياض لأني بصراحه ولدت فيه ثلاث مرات ولاعمري شفت اللي تقولينه والآن انا اراجع عندهم وحامل بالثامن تقريبا عشر ايام وأدخل التاسع وبصراحه عنايتهم رائعه لدرجة إن ذاك اليوم كنت متضايقه وخايفه من الولاده ومره إهتموا فيني الممرضه والدكتوره ونادوا زوجي للعياده ومارضت أطلع إلين شافتني مبتسمه حتى في الولاده يقعدون يهدونك ويسووون لك مساج بظهرك وكأنك بخاص والأخت صاحبة الموضوع أقولها توكلي على الله وأولدي فيها ماراح تندمين ابدا بإذن الله.
asma-a-f
asma-a-f
فيه اوراق مطلوبه للعلم ليس لدي ملف عندهم ولا راجعت عندهم
لان وحده قالتلي انا جبت ورقه من الاماره وهل يوجد فيه غرف خاصه
دارات الايام
دارات الايام
اب