ام تروكي وخواته
عليك ببذرة الكتان اطحنيها وحطيها على زبادي
واكثري من شرب المويه الدافيه على الريق
تعب صبري
تعب صبري
عليك ببذرة الكتان اطحنيها وحطيها على زبادي واكثري من شرب المويه الدافيه على الريق
عليك ببذرة الكتان اطحنيها وحطيها على زبادي واكثري من شرب المويه الدافيه على الريق
وش بذرة الكتان هذي وهل يخف البطن منها او تنقص وزن الجسم عامه

بعدين انا ما احب الزبادي يعني يجي لي ابلعها مع شوي مويه وكم مره في اليوم
تعب صبري
تعب صبري
ام البنات عندك ايبود كم سعر البيع

ياليت تشوفينه لي وهل انتي في الرياض
روح الفرح.
روح الفرح.
يا اختي ابتعدي من بذرة الكتان مع الايام تجيب لكي حصى في الكبدة نصيحة ابتعدي
كلي زبادي مع ملعقة زيت زيتون اخلطيهم ببعض وكلي على الريق واذا ما تحبي الزيت جيبي حبا ليمون واعصريها في ماء بقد فنجان الشاي وما يكون بارد
واشربيها على الريق او اعصري الليمون في الزبادي واخلطيهم ببعض وكلي على الريق وبعد ساعة تفطري واستمري عليه اقل شيء خلال 3 شهور
ودعواتك ان الله يحقق لي كل اللي اتمناه
تعب صبري
تعب صبري
يا اختي ابتعدي من بذرة الكتان مع الايام تجيب لكي حصى في الكبدة نصيحة ابتعدي كلي زبادي مع ملعقة زيت زيتون اخلطيهم ببعض وكلي على الريق واذا ما تحبي الزيت جيبي حبا ليمون واعصريها في ماء بقد فنجان الشاي وما يكون بارد واشربيها على الريق او اعصري الليمون في الزبادي واخلطيهم ببعض وكلي على الريق وبعد ساعة تفطري واستمري عليه اقل شيء خلال 3 شهور ودعواتك ان الله يحقق لي كل اللي اتمناه
يا اختي ابتعدي من بذرة الكتان مع الايام تجيب لكي حصى في الكبدة نصيحة ابتعدي كلي زبادي مع ملعقة...
أسال الله العلي العظيم رب العرش الكريم ان ينالك اللي في باللك ويقرب مرادك عاجل غير اجل ويرزقك برزق طيبا حلال مبارك فيه اللهم عجل بفرجها ويسر كربها ونالها مرادهاا وجعلها فرحة باستجابتك ساجدة لك شاكرة ذاكرة حامده يارب العالمين