شمرية اسلمية
شمرية اسلمية
حبيباتي من خلال اطلاعي هالماركات كلها متوفرة عندكم بمحلات وجوه وباريس غاليري وفافوم ودبنهامز  .. 
والفيتامينات بالصيدليات . 

واكو حتى ماسكات للعين من استي لودر ومن شيسيدو وغيرها . 

وحتى الشفاه اكو مرطبات تملي الشفاه وتعطيها رونق اغلب الماركات عندها لوريال سان لوران وغيرهم .. 

وحتى الامبولات بعد لابريري عندهم امبولاااات وانواع بس اغلى من جيرلان ماركة لابريري غاااالية 
بس عموما جيرلان لابريري سيسلي من اغلى الماركات . 

واكو سيروم استي لودر الازرق للي اقل من 30 وبني فوق ثلاثين يصغر المسام وينعم ويخلي البشرة مخملية 

اخواتي لازم تتثقفون بهالامور لان لاتضيعون فلوسكم على سراب استخدموا اشياء زينة . 

واخيرا ادعوا لي  واي سؤال حاضرة وممكن اي منتج اجيب لكم شرح مفصل . اكثر من المواقع .
sara_talk
sara_talk
ممكن طبيعتهم او وراثة تدروا الاجواء تلعب دور كبير و الموية بعد مهمة كثيييير للبشره والماسكات الطبيعية وصحة الجسم بعد
شمرية اسلمية
شمرية اسلمية
حبيباتي من خلال اطلاعي هالماركات كلها متوفرة عندكم بمحلات وجوه وباريس غاليري وفافوم ودبنهامز  ..  والفيتامينات بالصيدليات .  واكو حتى ماسكات للعين من استي لودر ومن شيسيدو وغيرها .  وحتى الشفاه اكو مرطبات تملي الشفاه وتعطيها رونق اغلب الماركات عندها لوريال سان لوران وغيرهم ..  وحتى الامبولات بعد لابريري عندهم امبولاااات وانواع بس اغلى من جيرلان ماركة لابريري غاااالية  بس عموما جيرلان لابريري سيسلي من اغلى الماركات .  واكو سيروم استي لودر الازرق للي اقل من 30 وبني فوق ثلاثين يصغر المسام وينعم ويخلي البشرة مخملية  اخواتي لازم تتثقفون بهالامور لان لاتضيعون فلوسكم على سراب استخدموا اشياء زينة .  واخيرا ادعوا لي  واي سؤال حاضرة وممكن اي منتج اجيب لكم شرح مفصل . اكثر من المواقع .
حبيباتي من خلال اطلاعي هالماركات كلها متوفرة عندكم بمحلات وجوه وباريس غاليري وفافوم ودبنهامز...
ولا تنسون االصدقة ترى تنير الوجه .
ياللي سكنت الروح
ياللي سكنت الروح
مشكوره اختي كلامك كثير حلو ونصايحك جميله جزاك الله كل خير
همي صعب
همي صعب
شمريه اسلميه ....ربي يعطيك اللي تتمنيه ياقلبي كفيتي ووفيتي