المنظار البطني التشخيصي الي جربته تدخل

تأخر الحمل

صباح الورد يابنات ياليت تساعدوني اخواتي انا قالت لي الدكتوره اعملي منظار الرحم البطني تشخيصي الي يجي ب ثلاث فتحات في السره ووحده ع اليمين وع االيسار وابي اعرف من اللي سوته هل هو مؤلم وهل حملت بعد عمل المنظار ومتى اقدر امارس حياتي طبيعيه بعده بكم يوم ياليت تفيدوني الله يجزاكم خيررررر ولكم جزيل الشكر
10
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

$*ملكه*$
$*ملكه*$
اختي انا عملت هالمنطار وبصراحه كنت خايفه مووت ولان هدفي الحمل فقلت لازم جرب والحمدلله تيسر الامر وجربت نفس اليوم تطلعي بس تمارسي حياتك طبيعي ع الخفيف للحين ماحملت وادعيلي اني احمل يارب ياكرييم وربي يرزقك بالذريه الصاااااااالحه يارب توكلي واعملي كل شي لاجل خاطر البيبي
لولوه دانه
لولوه دانه
اختي انا عملت هالمنطار وبصراحه كنت خايفه مووت ولان هدفي الحمل فقلت لازم جرب والحمدلله تيسر الامر وجربت نفس اليوم تطلعي بس تمارسي حياتك طبيعي ع الخفيف للحين ماحملت وادعيلي اني احمل يارب ياكرييم وربي يرزقك بالذريه الصاااااااالحه يارب توكلي واعملي كل شي لاجل خاطر البيبي
اختي انا عملت هالمنطار وبصراحه كنت خايفه مووت ولان هدفي الحمل فقلت لازم جرب والحمدلله تيسر الامر...
اختي وش سبب تاخيير الحمل عندج كان قبل المنظار وبعده ؟!
جبنه وطحينيه
جبنه وطحينيه
حبيبتي انا بسويه اخر هالشهر دعواتكم
$*ملكه*$
$*ملكه*$
هلا اختي سبب التاخير بطانه الرحم المهاجره عندي كيس دم على المبيض وشالوه وبعد العمليه رجع مره ثانيه وعملت اطفال انابيب اكثر من مره وماصار حمل لانو صار لي تكيس ولله الحمد واخر مره حكو لي عندي تجلط فالدم وعملت تحفيز للرحم وانتظر اعاده اطفال انابيب
لولوه دانه
لولوه دانه
هلا اختي سبب التاخير بطانه الرحم المهاجره عندي كيس دم على المبيض وشالوه وبعد العمليه رجع مره ثانيه وعملت اطفال انابيب اكثر من مره وماصار حمل لانو صار لي تكيس ولله الحمد واخر مره حكو لي عندي تجلط فالدم وعملت تحفيز للرحم وانتظر اعاده اطفال انابيب
هلا اختي سبب التاخير بطانه الرحم المهاجره عندي كيس دم على المبيض وشالوه وبعد العمليه رجع مره...
الله يرزقنا من واسع فضله