وداعا لشعر الزايد مع الدندونة

العناية بالبشرة

صباح / مساء
الخير للجميع اليوم جايتكم وجايبه لكم شى بيفرح قلوبكم ويوفر لكم الااف الريالات واتوقع م فيه بنت م فكرت تسويه بغض النضر عن الظروف ! فيه الى منكم ماديتها م تسمح لها مثل م فيه الي خوفها من اثاره تمنعها . حبايبي اكيييد كلكم تتمنون تسوون ليزر وتفتكوون من الشعر نهائيا ؟ بس معاي وبالخلطه الى سويتها وجربتها على نفسي وشفت نتايج ممتازه جدا غير اني وعدتكم بموضوع سابق اني انزلها لكم ! والحمد لله ربي قدرني اوفي بوعدي .
قبل سنه تقريبا جت براسي فكره اني ادمج مكونين مع بعض علشان اتخلص من الشعر طبعا انا اخترت هالمكونين لاني سمعت عن احد هالمكونين قدره الفضيعه على القضاء على الشعر الزايد بس طريقته كانت شوي معقده مده تحضريه طويله غير ان الكمين لازم تستخدم بسرعه لانها تفسد مع الايام وشوي مو عمليه .
المهم حبايبي اذا جبت هالمكونين العباره عن ماده سائله والثاني جاف وطريقتي ان جبت الجاف وطحنته بالنجر اكيييد كلكم تعرفونه م قدرت بالطاحونه لانه قاسي .
جبته بعد م طحنته وحطيته بعلبه فاضيه وصبيت عليه الماده السايله وحطيته بدرج التسريحه على اساس اخليه كم يوم تتجانس المواد مع بعض .والى حصل اني نسيته وم تذكرته الا بعد شهور لما فتحت الدرج وقلت ي بنت هذا وقته المهم ي حبايبي شلت منطقه من الشعر وبعدها حطيت عليها من الخلطه كل يوم احط وطلع الشعر مره ثانيه ورجعت حطيت كل يوم تقريبا جلست اسبوع وتركت الخلطه والمفجاه والشي الحلو المنطقه صلعااااء م فيها شعر .
ادري هذرت كثييير بس لازم احمسكم حبايبي
والخلطه عباره عن ترمس مر مطحون وزيت زيتون وسبق شرحت الطريقه فووق ،
حبايبي الى يعجبها موضوعي مابي منها الا دعوة ربي يشفي لي امي ويطول بعمرها هي وابوي ويحقق لي الى اتمنى
34
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الدندوونة
الدندوونة
نسييت اقولكم خطوه مهمه كثييير الى هي التوكل على الله وخلو عندكم يقين وثقه بالله انه م راح يضيع جهدكم ويخلي الخلطه سبب لنهايه معناتكم مع الشعر
ثريا وريا
ثريا وريا
الله يشفي الوالده ويخليهم لك
شفته بفرح
شفته بفرح
يجزاك الله خير
الله يشفي أم إن شاء الله ويلبسها ثوب الصحة والسلامة

ملاحظة... الترمس مو الكل يفيدها البعض يتحسس منها
جربوه اول شئ بجزء بسيط من الجسم
الدندوونة
الدندوونة
يجزاك الله خير الله يشفي أم إن شاء الله ويلبسها ثوب الصحة والسلامة ملاحظة... الترمس مو الكل يفيدها البعض يتحسس منها جربوه اول شئ بجزء بسيط من الجسم
يجزاك الله خير الله يشفي أم إن شاء الله ويلبسها ثوب الصحة والسلامة ملاحظة... الترمس مو الكل...
الله يجزاك خير على التنبيه لان م كنت اعرف هالمعلومه .
الدندوونة
الدندوونة
حطمتوني كل هالمشهدات وك فيه ردود تثلج الصدر😫