لافندر
لافندر
هلوووو ذكري .. مدلم الدعوة فيها صراحة وفشت شبذ .. مو شبث ( كبد )

بخرج من برواز الضحك والغشمرة ...

على العموم بسم الله :. اول شئ لك انت ياذكري حبك عندي ماله حدود ولاهي غشمرة ولا كذب على الدقون لا بجد ...

وثانيا :. سابرينا وسارية ونجوم الليل وكثير بنات بدون استثناء تغيرنا في كل شئ حتى الكتابة وقفناها ... والجديد عندنا خلص ...
ماصار عندنا غير ملطوش او منقول ... مع المؤاخذة لكن هو اللي جايب الخمول للواحة ماتشوفين المسابقات هي اللي ماشاء الله شغاله على قدم وساق ...

حتى لامارا ... وغااااية ويقين وينهم فاقدة لناس كثير وفاقدة لعضوات تواجدهم ...

من جد زكزك مدام الدعوة مصارحة خليت البساط حصيرة واسفة اذا ماعجبكم كلامي ...

باااي لافندر
ليالي الامارات
هلا وغلا ابلة ذكوووووورة:

بصراحة الموضووووووع اكثر من رائع وزي عوايدك وحلو انه الواحد يفش خلقه في اي احد وبدووووون زعل بس انا الحمدلله والله شهيد على مااقووووول اني ماني شايلة زعل على احد يعني والله اني انبسط بمشاركاتكم واعتبركم كلكم مثل اخواتي واكثر وتعجبني صرقعتكم واتمنى انه ترجع الواحة زي اول واحسن وياريت اننا نحاول نطور المواضيع ونجيب مواضيع فيها فرفشة وصرقعة لأنه المنتدى صار له فترة مواضيعه كلها مكررة صح في اخوات مايقصروا ويحاولوا يحطوا مواضيع جديدة بس ياريت لو يكون في نشاط اكثر

تحياتي الخاصة
رهووووووووفه
رهووووووووفه
تسلمين والله ياحلى ابله ذكرى في احلى عالم

الله يبارك فيك كان ودي اقول عقبالك بس اخاف تزعلين لن مشاء الله عليك عندك درز الله يحفظهم لك ولايحرمك منهم

ياعمرى اكيد انتم مثل خواتي واكثر
الله يخليكم ولا يحرمنا من طلتكم

تحياتي
شجرة الأرآك
شجرة الأرآك
يمه وشفيكم هنا طابين في بعضكم بس الحمدلله محد طب فيني بس لاتخافون برجع لكم وابهذلكم بس يبي لي وقت وانا الحين مستعجله
ومشكوره يارهووفه على سؤالك عني وانا الحمدلله بخير وتسلمين