سويت لى مشروع صغير....و الحمد الله نجحت فية

سوق عالم حواء التجاري

يا خواتى احببت ان اقول لكم عن قصتى

من يوم و انا اصغيرة كنت احب السباحة موووت...و الحمد الله اشتركت فى عدد من المسابقات وحصلت على المركز الاول و احيانا على المركز الثانى.
و بعد زواجى تركت السباحة على شان الاولاد و تربيتهم.....و اة من تربيتهم ...مصاريفهم كل يوم تزيد و تزيد ...و ابوهم موظف ..يعنى ما عندة الآ راتبة فقط.
المهم فكرت و فكرت ايش اسوى و ما هى المهارات اللى اعرفها و احاول ان استغلها و دخل علي مردود مادى يساعدنى على تربية الاولاد و مصاريف دراستهم
و الحمدالله ان الله الهمنى ان اسوى فى بيتى حمام سباحة كبير حتى ادرب فية كل وحدة ما تعرف تسبح. او ادرب الاطفال و اعلمهم السباحة.

فى البداية اخذت اعيال صديقاتى و الاهل .....يوم بعد يوم زاد عندى عدد المسجلين..و قدرت ان اساهم و لو بشئ بسيط فى مصاريف البيت و اساعد زوجى

و احيانا يتصلون فينى بنات من السعودية او من قطر ..و يكونون يقضون اجازتهم فى البحرين مع اقربائهم و حابين يتعلمون السباحة هم مع اعيالهم الصغار....يعنى خلال اسبوع واحد يتعلمون اصول السباحة .و بعدين يسبحون على كيفهم فى البركة و يمارسون السباحة براحتهم

و المسبح عندى خاص للسيدات فقط و خاصة المحجبات و ابنائهم الصغار اللى اقل من عشر سنوات فقط..

و اللى حاب يتعلم السباحة اثناء زيارتة الى البحرين حتى لو كانت الفترة اقل من عشر ايام . و حاب يتصل بى ...فايراسلين على الخاص حتى اعطية كامل التفاصيل

و الحب ان اوضح لكم بانى عندى دورتين

دورة فى تعليم السباحة....و الدورة الثانية اسمها إكوة أسوم و هى عبارة عن تمارين رياضية فى الماى للى يبقون يخففون من وزنهم و مفعولها اكبر من لو كانت فى خارج الماى...وهى بنفس السعر
تعلم السباحة....اى.25 دينار

و اتمنى من جميع خواتى ان يحاولون و يستغلون اى شئ يعرفونة و يساعدهم فى زيادة دخلهم ...ما يترددون بالمحاولة ....و بالله التوفيق

و سامحونى على الاطالة بس حببت ان اقول لكم ...اسعى يا عبد و انا اسعى معاك
53
4K

هذا الموضوع مغلق.

للحياة بقيه
للحياة بقيه
ماشاء الله عليك اللي خلال عشر ايام تعلمينهم السباحه..
وماشاء الله فكرتك حلوه
موفقه اختي
sweetstar75
sweetstar75
التفاصيل
بس من الامارات عادي
بنوتة خطورة
بنوتة خطورة
ماشاء الله عليك اللي خلال عشر ايام تعلمينهم السباحه.. وماشاء الله فكرتك حلوه موفقه اختي
ماشاء الله عليك اللي خلال عشر ايام تعلمينهم السباحه.. وماشاء الله فكرتك حلوه موفقه اختي
مشكورة اختى على مرورج

و اتمنى ان تكون لديك فكرة او اى شئ تحبينة و تكتبها لنا حتى نستفيد منها

و لك منى جزيل الشكر
بنوتة خطورة
بنوتة خطورة
التفاصيل بس من الامارات عادي
التفاصيل بس من الامارات عادي
مشكورة اسوتر على مرورج الكريم

وتم ارسال لج على الخاص مزيد من التفاصيل

تحيااااتى لج
نسرينه1
نسرينه1