أم-العصافير
أم-العصافير
اختي همسات سبق وقبل رسلت لك وللأخوات سوني وسمارة لكن البريد عندهن متروس
على أساس اأكد مشاركتي معاكم
وبضاعتي متنوعة من كريمات العناية بالبشرة وصابونات وكريمات معطرة للجسم ومخلطات للملابس والفرش وشيل ملونة و زيت للشعر لمعالجة مشاكل الشعر والشعر الشايب...
ممكن تتصلي علي للإتفاق ودفع الرسوم... وتعطيني رقم الهاتف
سمارة الخليج
سمارة الخليج
حبيبتي انا ابدا رساايلي ما كانت ممتلئة

بس راسليني الحين اذا حابة تعرفين اي شي

ومشكووورة
هنوف الكويت
هنوف الكويت
الله يوفقج
همسات الجنون
همسات الجنون
اختي همسات سبق وقبل رسلت لك وللأخوات سوني وسمارة لكن البريد عندهن متروس على أساس اأكد مشاركتي معاكم وبضاعتي متنوعة من كريمات العناية بالبشرة وصابونات وكريمات معطرة للجسم ومخلطات للملابس والفرش وشيل ملونة و زيت للشعر لمعالجة مشاكل الشعر والشعر الشايب... ممكن تتصلي علي للإتفاق ودفع الرسوم... وتعطيني رقم الهاتف
اختي همسات سبق وقبل رسلت لك وللأخوات سوني وسمارة لكن البريد عندهن متروس على أساس اأكد مشاركتي...
عزيزتي برسلك رقمي واتصلي
اخواتي العزيزات اي وحدة جادة بالتسجيل فعلا وتب يتاكد اشتراكها ضروري جدا تكلمني شخصيا تلفون
اعتذر مااقدر ارد علي الخاص وايد لاني بنشغل
اي وحدة اخذت ايميلي او رقمي من الاخت سمارة او من اي اخت ثاني رجاء تكلمني ضروري عشان تصير عملية تنظيم
ومشكورات
همسات الجنون
همسات الجنون
اختي همسات سبق وقبل رسلت لك وللأخوات سوني وسمارة لكن البريد عندهن متروس على أساس اأكد مشاركتي معاكم وبضاعتي متنوعة من كريمات العناية بالبشرة وصابونات وكريمات معطرة للجسم ومخلطات للملابس والفرش وشيل ملونة و زيت للشعر لمعالجة مشاكل الشعر والشعر الشايب... ممكن تتصلي علي للإتفاق ودفع الرسوم... وتعطيني رقم الهاتف
اختي همسات سبق وقبل رسلت لك وللأخوات سوني وسمارة لكن البريد عندهن متروس على أساس اأكد مشاركتي...
هلا اختي ام العصافير انا حاولت ارسلك رقمي الحين وايميلي بس حصلت صندوقك ممتلي ياليت تفضيه عشان ارسلك الرقم والايميل