ماشاء الله انا حامل

تأخر الحمل

رمضااااااااااااان مبارك علينا وعليكم
حبيت ابشركم الحمد لله رب العالمين انا حااااااااااااااااااااامل وانا عضوه قديمه في المنتدى وخاصه في منتدى تاخر الحمل بس لسبب غير معروف اشتراكي السابق لا يعمل
المهم حبيت اقول لكم تجربتي والى كل وحده مافيها مشاكل وسليمه هي وزوجها وتاخر حملها
انا كل شهر اعد ايام التبويض باليوم بالدقيقه واحرص ان يكون فيها جماع وبيني وبينكم طول وقت الجماع ادعي ربي يصير حمل :( مرت على هالحال سنتين بدون حمل لا والدوره كل شهر تتأخر يوم عشان تحرق قلبي :( المهم هالسنه بالصيفيه الي هو قبل شهر الله اكرمنا وسافرنا أول مره اسافر انا وزوجي وتعرفون مع زحمة السفر وكل يومين في منطقه الواحد ينسى اسمه حتى ورجعت من السفر وانا مهدود حيلي وباقي على دورتي 3 ايام وطول الوقت نايمه طبعا قلت تعب السفر طلع الحين وزوجي اصر اسوي تحليل بالمستشفى عشان يطمن علي لان صارت لي حاجه وانا بالسفر وكان قلقان علي وحمد لله قبل موعد الدوره ب3 ايام طلع تحليلي ايجابي يعني شي صدمني عشان اني اول مره ما احسب الى الموضوع بحماس كل مره وعندي بشااااااااااااااااااااااااارة للبنات والي ازواجهم عندهم دوالي انا زوجي عنده دوالي وراح الى دكتور واحد قال له سوي العمليه والثاني قال لا تسويها بما ان التحاليل سليمه

يالله بنات ولو لقيت تفااااااااااااعل منكم بقول شنو صار فيني بالسفر وزوجي قلق علي وهو حط في باله اني حامل من هالشي الي صار لي بس ماحب يقول لي الا لم نرجع ونسوي تحاليل:42:
39
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

hninoussa
hninoussa
السلام عليكم و رحمة الله و تعالى و بركاته

ما شاء الله تبرك الرحمن الف الف الف الف الف الف الف مبروك الله يثبت حملج يارب و يرزقك من الصالحين
يشرفني انكون اول وحدة ابارج لج و باذن الله نكون انا بعد حامل
دعواتج

يله خبريني شو استوى ترا راسي بدى يعورني يبى يعرف السالفه ههههههههههههههههه
ورده الياسمين 363
حبيبتى الف الف مبروك
ربنا يثبت حملك ويفرحك بضمه صغيرك ويرزقنى ويرزق كل محرومه الذريه الصالحه المعافاه
امين
منى المتفائله
ما شاء الله تبارك الرجمن

الف الف مبروك والله يتمم لك على خير
ثينك بينك
ثينك بينك
السلام عليكم و رحمة الله و تعالى و بركاته ما شاء الله تبرك الرحمن الف الف الف الف الف الف الف مبروك الله يثبت حملج يارب و يرزقك من الصالحين يشرفني انكون اول وحدة ابارج لج و باذن الله نكون انا بعد حامل دعواتج يله خبريني شو استوى ترا راسي بدى يعورني يبى يعرف السالفه ههههههههههههههههه
السلام عليكم و رحمة الله و تعالى و بركاته ما شاء الله تبرك الرحمن الف الف الف الف الف الف الف...
بالمبارك على الحمل الله يتمه على خير ونبى نعرف شا السالفة
walaam99
walaam99
حبيبتى الف الف مبروك
ربنا يثبت حملك ويفرحك بضمه صغيرك ويرزقنى ويرزق كل محرومه الذريه الصالحه المعافاه
امين