واثقة الخطوة
واثقة الخطوة
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
في البداية أشكر كل الي ردوا علي:26:

والله يوفقكم دنيا و أخره ويحقق كل الي تتمنونه ياااااااااارب:26:

غرَابه
ღآلاءღ

الغاليات اسمها صورة الأشعة وأنا ما وضعت ولا صورة بالموضوع:26:

:

:

:

++ وردة محمدية++

monsaf

اتصدقون اني خايفة من هالصورة ؟؟

شو تقصدون بالألم يعني أحس بألم يوم يدخلونها من المهبل
وألا

بطني يعورني أثناء وجود الماده فالرحم

والا عقب ؟؟؟؟؟؟

شو رايكم اسويها بالبنج ؟؟؟؟؟؟

لاني خوافة وما أحب احد يتعبث فيني من تحت:( :( :(

وجم سعرها ؟؟؟؟؟؟؟

وجم تاخذ وقت؟؟؟؟؟

الله يخليكم ردوا علي بسرعة:eek:
واثقة الخطوة
واثقة الخطوة
في البداية أشكر كل الي ردوا علي:26: والله يوفقكم دنيا و أخره ويحقق كل الي تتمنونه ياااااااااارب:26: غرَابه ღآلاءღ الغاليات اسمها صورة الأشعة وأنا ما وضعت ولا صورة بالموضوع:26: : : : ++ وردة محمدية++ monsaf اتصدقون اني خايفة من هالصورة ؟؟ شو تقصدون بالألم يعني أحس بألم يوم يدخلونها من المهبل وألا بطني يعورني أثناء وجود الماده فالرحم والا عقب ؟؟؟؟؟؟ شو رايكم اسويها بالبنج ؟؟؟؟؟؟ لاني خوافة وما أحب احد يتعبث فيني من تحت:( :( :( وجم سعرها ؟؟؟؟؟؟؟ وجم تاخذ وقت؟؟؟؟؟ الله يخليكم ردوا علي بسرعة:eek:
في البداية أشكر كل الي ردوا علي:26: والله يوفقكم دنيا و أخره ويحقق كل الي تتمنونه...
ام بتبوته
مشكورة حبيبتي على الدعوة الله يوفقج:26:

مذهلة
تسلمين الغالية والله يعطيج العافية:26:
واثقة الخطوة
واثقة الخطوة
يا بنات الامارات

الي سوتها تقولي ويت ........

وياريت في العين ؟؟؟؟؟؟

وشو تنصحني
واثقة الخطوة
واثقة الخطوة
في البداية أشكر كل الي ردوا علي:26: والله يوفقكم دنيا و أخره ويحقق كل الي تتمنونه ياااااااااارب:26: غرَابه ღآلاءღ الغاليات اسمها صورة الأشعة وأنا ما وضعت ولا صورة بالموضوع:26: : : : ++ وردة محمدية++ monsaf اتصدقون اني خايفة من هالصورة ؟؟ شو تقصدون بالألم يعني أحس بألم يوم يدخلونها من المهبل وألا بطني يعورني أثناء وجود الماده فالرحم والا عقب ؟؟؟؟؟؟ شو رايكم اسويها بالبنج ؟؟؟؟؟؟ لاني خوافة وما أحب احد يتعبث فيني من تحت:( :( :( وجم سعرها ؟؟؟؟؟؟؟ وجم تاخذ وقت؟؟؟؟؟ الله يخليكم ردوا علي بسرعة:eek:
في البداية أشكر كل الي ردوا علي:26: والله يوفقكم دنيا و أخره ويحقق كل الي تتمنونه...
وبجم سعرها؟؟؟؟؟؟
واثقة الخطوة
واثقة الخطوة
؟؟