!توفي!

!توفي! @tofy_16

عضوة نشيطة

ادعولي مااعدي شهري واولد ولادة سهلة ميسر&#1577

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يهون على كل حاامل ويرزقهاا ذرية صالحه ويجمعهاا مع من تحب يوم القياامة

الله يجزااكم خير محتاجه دعاائكم

<<<<< تصيح :(

باقي على موعد ولادتي اربع اياام واحس بالام فظيعة واليوم بعد الفحص الدااخلي وبعد طلعت الروح من قوة الم طلع الرحم مافتح ولا نص سنتي :(
:(

ادعوولي مااعدي شهري وولد ولادة سهلة ميسرة من غير الم

انا في امسسس الحااجه لدعوااتكم

الخووف مسيطر علي تماما مش قاادرة اتحكم فيه لدرجه اني اصيح طوول اليوم من كثر التفكير والظااهر من الخووف ماراح يفتح الرحم

:26: محتاجه دعوة صادقة من قلبكم ياااااااااااااااااا ااقلبي انتوا وان شاء الله لكم مثل ذلك والله يجعله في ميزاان حسنااتكم
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الراقيـة
الراقيـة
الله يسهل ولادتج يارب ويرزقج طفل سليم معافى ..... وان شاء الله مأجورة على كل هذا الألم ..... وبفضل هذا الشهر الفضيل ان شاء الله راح تتيسر ولادتج ..... وحبيت اخبرج على حسب معلوماتي ان الخوف يأثر عالولادة ..... وعليج بصلاة قيام الليل وانج تدعين الله بولادة ميسرة ..... وطولي في السجود لأن هذا الشي يسهل الولادة .... وحاولي انج كل يوم تقرين سورة البقرة بنية تسهيل الولادة ..... ويوم الولادة ادعي ان شاء الله ولادتي تتسهل ......
*دوري*
*دوري*
أسأل الله العلي القدير ان يسهل عليك و يفرج لك همك و يسهل ولادتك و يمن عليك بسلامتك و سلامة جنينك .....

و انصحك يا اختي قدر الإمكان حاولي ان تبعدي هذا الخوف المستمر لانه يأثر على الولادة ....فحاولي ان تسلي نفسك و إتكلي على الله قولي (( اللهم إني توكلت عليك فلا تكلني إلى نفسي و لا إلى جهدي و لا إلى احد من خلقك طرفة عين ))

دعاؤنا لك يا اختي و طمنينا عليك ......
*لمسة حنان*
*لمسة حنان*
أسأل الله العلي القدير ان يسهل عليك و يفرج لك همك و يسهل ولادتك و يمن عليك بسلامتك و سلامة جنينك .....

و انصحك يا اختي قدر الإمكان حاولي ان تبعدي هذا الخوف المستمر لانه يأثر على الولادة ....فحاولي ان تسلي نفسك و إتكلي على الله قولي (( اللهم إني توكلت عليك فلا تكلني إلى نفسي و لا إلى جهدي و لا إلى احد من خلقك طرفة عين ))

دعاؤنا لك يا اختي و طمنينا عليك ......
honey_lipes
honey_lipes
أسأل الله العلي القدير ان يسهل عليك و يفرج لك همك و يسهل ولادتك و يمن عليك بسلامتك و سلامة جنينك ..... و انصحك يا اختي قدر الإمكان حاولي ان تبعدي هذا الخوف المستمر لانه يأثر على الولادة ....فحاولي ان تسلي نفسك و إتكلي على الله قولي (( اللهم إني توكلت عليك فلا تكلني إلى نفسي و لا إلى جهدي و لا إلى احد من خلقك طرفة عين )) دعاؤنا لك يا اختي و طمنينا عليك ......
أسأل الله العلي القدير ان يسهل عليك و يفرج لك همك و يسهل ولادتك و يمن عليك بسلامتك و سلامة جنينك...
الله يسهل ولادتج يارب
الله يسهل ولادتج يارب
الله يسهل ولادتج يارب
الله يسهل ولادتج يارب
لجونه المجنونه