متجر ضي القمر
متجر ضي القمر
مشكووره ويعطيك العافيه
roroo 24
roroo 24
رنآ نورتيني ي عسل رورو لا ي مآمآ م يعفن آلسنفره لانك بتحفظينهآ بآلثلاجه وآنآ ليه قلت لازم بمكآن بآرد وجآف عشآن م تتعفن آلمكونآت مع بعض م قلت تحط بآلثلاجه عبث وعمري كله آستخدم حليب نآشف مع آلسنفره م قد تعفنت يآلله له آلحممد لاني آحفظه بآلثلاجه ي حلووووه آذ1 م تبينهآ لاتسوينهآ محد غصصبك ترى غيرك بحآجه لهآلاشيآء آشجآن هلا ومرحبآ لاتفوتك جنآن صرآحه آكثر من روووعه .. وحيآك ربي
رنآ نورتيني ي عسل رورو لا ي مآمآ م يعفن آلسنفره لانك بتحفظينهآ بآلثلاجه وآنآ ليه قلت لازم...
ايش الأسلوب دا انا ما قلت اني ما أبغى اسوي ولا أسأت الكي

خليكي رقيه في الرد حبيبتي
ريح الهبوب
ريح الهبوب
تسلمين حبيبتي اضافاتك مره روعه بس صنفرة الحليب والعسل من فين وياليت تحطين لنا خلطه للوجه تبيضه مع الاستمرار لاني ابي وجهي وجسمي كلهم نفس اللون وبسالك انا لون المؤخره والبطن اغمق بدرجتين عن الجسم تهقين توحد لون جسمي والله يعطيك لين يرضيك ياعسل 
أم دودي وأخوانه
أم دودي وأخوانه
تسلمين حبيبتي اضافاتك مره روعه بس صنفرة الحليب والعسل من فين وياليت تحطين لنا خلطه للوجه تبيضه مع الاستمرار لاني ابي وجهي وجسمي كلهم نفس اللون وبسالك انا لون المؤخره والبطن اغمق بدرجتين عن الجسم تهقين توحد لون جسمي والله يعطيك لين يرضيك ياعسل 
تسلمين حبيبتي اضافاتك مره روعه بس صنفرة الحليب والعسل من فين وياليت تحطين لنا خلطه للوجه تبيضه مع...
ماششاء الله تبارك الله روووووعه يعطيك العافيه حبيبتي :32: من اول وانا اقول خلطه لندن حلوه ومع اضافاتك شكلها جناااااان بإذن الله راح اجربها بس بسألك البششره الجافه الحساسه تنفع لها ..:(..ومن كم مره يبان التفتيح ومعليشش كثثثثرتهااااا عليك :kiss:
روح ترّوك
روح ترّوك
ايش الأسلوب دا انا ما قلت اني ما أبغى اسوي ولا أسأت الكي خليكي رقيه في الرد حبيبتي
ايش الأسلوب دا انا ما قلت اني ما أبغى اسوي ولا أسأت الكي خليكي رقيه في الرد حبيبتي
ي مآمآ آنآ رآقيه مع آللي يرد علي رد رآقي ولائق ..
وم غلطت عليك عشآن تقولين لي رد مب لائق صح رد نآشف بس يعآدل ردك ..

ي مآمآ آنآ خبره بآلخلطآت من يومي ب آلمتوسط آكثر من 10 سنوآت وآعرف وش آللي يتعفن وم يتعففن عجبك ردي آهلا وسهلا م عجبك برآحتك ومب مجبوره تردين ع موآضيعي ..

هلا وسهلا :kiss: