Ro00dy!i

Ro00dy!i @ro00dyi

عضوة جديدة

معاناتي مع شعري :"(( .. اللله يحقق للي تساعدني كل اللي تتمنآه !

العناية بالشعر

السلآم عليكم ..

زي مآشفتوو انا من جد في معاناه مع شعري مايعلم فيها الا رب العالمين "الحمدلله على كل حال بس "

شعري كان كثثييف وطويل وصححي فجأه وخلال سنه بالضبط طاح شعري بشككل مرعب

واللله ماابالغ انه خصل تنزل مع بعض ليش مآادري :06: !!

وانتهت هذي السنه بدون مااراجع اي طبيب وهذا اكبر غلط سويته :/ و هذي السنه نفس الشي استمر التساقط الين سرت شبه صلعا .. وعمري 17 سنه تخيلوو !!!

نفسيتتي جدااا تعبااانه جربت ادويه كثير منها هير دال , كبد الحوت , حبوب تنشيط الدوره الدمويه
وغير التونكات والشاموبهات بدون اي نتيجه .. وبعد مارحت للدكتور كتبلي اشياء واستخدمتها شهر كامل بدون اي تحسن على كلام الدكتور .. وطلع عندي اكزيما دهنيه اللي هيا عباره عن قشور كبيره في فروة الراس وتسبب تساقط الشعر .. يعني شعري بيطيح اكثر من اللي بقا واللللللله ماعاد عندي شعر ابداا ماااعرف ايش اسوي
فيه تخيلوو في هذا العمر وماعندك شعر !!! الحمدللله على كل حال والله قلبي يتقطع مع كل شعره تنزل
بس حسبي الله ونعم الوكيل ..

وصفلي الدكتور شامبو وامبولات وحبوب زيت زهرة الربيع بدون مايسوي اي تحاليل بس مااعرف ليش انا استغربت
احس التحاليل مهمه :44:

وشعري سار جااف جداا وماقدر امشطه لانه متشابك مع بعض ,
اللي مرت بنفس حالتي ياليت تقوولي :confused:
واللي عندها شي يفيدني او تعرف دكتور شاطر بجدة تقوولي والله لادعيلكم في هذي الايام الفضيله لان من جججد انا تعبااانه نفسياا وماادري ايش اسسوي فيه :/ واللي ماتقدر تساعدني ياليت ماتحرمني من دعوة صادقة لعل وعسى ربي يشفيني ويرد لي شعري زي ماكان واحسن واحس اني زي كل البنات اللي بعمري ..

آسفه ع الاطاله ..

والله لايحرم اي وحده ترد من الاجر ويحقق لها كل اللي تتمنآه يارب :26:
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فيونكة فسفورية
الله يفرج همي وهمك

انا نفس المشكلة من قدام الله المستعان شبه .... يادوب كم شعر كله لاني اشد شعري لورى والف فيه بنفس التسريحة كل يوم

حيل مضايقني روحي دكتورة ياقلبي افضل

وبشرييني وبشرك ان شاء الله

وادعي برمضان الله يكثر شعرك ويوقف تساقطه جد وان شاء الله ترجع شعورنا احسن من قبل
دلع اطفال
دلع اطفال
الله يكشف ضرك

اتركي الادويه الكيمائيه

واستخدمي شي طبيعي

حطي خلطات وحناء و اغسليه بين يوم والثاني بسدر

سويه زي الشامبو نقعيه بمويه وخليه لين يكون الماء فوق وبعدين صفيه وخذي المويه واغسلي فيه شعرك

لان اللي فيك قشره كثيره وحساسيه وهو طارد لها
الهنوف الفلاح
انا نفس حالتك فجأه شعري تغير بعد ما كان كثير وطويل انصحك تروحين لدكتور وتسوين تحاليل ظروري وبعد انصحك تاخذين ماي وتقرين فيه وتشربين منه وتترشحين فيه كل يوم انا اسوي كذا ولا تنسين تتابعين الدكتور .......
Ro00dy!i
Ro00dy!i
اللله يوفق كل وحده ردت ويفرج همها عاجلاً غير آججل ياارب .. تسلمون حبايب قلبي

بس ياليت اللي تعرف دكتور جلديه كويس بجده تقولي بليز :( ؟!!
Ro00dy!i
Ro00dy!i
؟؟؟؟ مافي الا 3 بس !!