moon water
moon water
بالسياسه واللين واسأليه وتكلمي معاه .. بعدين يااختي حرام الظرب لطفل صغير الحرمان هو افضل وسيله للعقاب بس الضرب احس انه يوجع النفس قبل الجسم الله يصلح الحال ..
بالسياسه واللين واسأليه وتكلمي معاه .. بعدين يااختي حرام الظرب لطفل صغير الحرمان هو افضل وسيله...
الله يصلحة وترى لسة صغير وما ينفع مع الاولاد القسوة انتبهي
هايدي صديقة بيتر
الله يعينك ويعيني

انا اعاني مثلك مع ولدي وبناتي بعد ..

الشكوى لله ..
عشيقةخالد
عشيقةخالد
الله يصلحه ويهديه ويصلح عيال المسلمين ...تقربي منه كثير سولفي معه واطلبي منه بحب وحسسيه انك تحتاجين له هذا الشي ينمي الثقه بنفسه ... اذا عاند او سوى شي خطا عامليه كانه كبير لا تضربين او تصارخين عليه لا ازعلي عليه راح يتاثر صدقيني من زعلك .. بعد ماتقربتي منه وعاملتيه بلطف راح يفقد هالشي ويحس بغلطه ... كافئيه على ايجابيته زي ماتعاقبينه على سلبياته ... شجعيه بالكلام عند اهلك ومعارفك قدامه قولي مثلا ولدي فلان الله لا يحرمني منه صاير رجال وهو اللي يجيب لنا اغراضنا ويساعدني باهتمامه باخوانه وهكذا ....
نونة المدينه
نونة المدينه
ياقلبي ترى ضرب ماجيب نتيجه بلعكس يزيد عليكي بالكلام الحلو
kkll
kkll
ياقلبي عليه أحس الموقف مايستاهل الضرب مفروض تقولي ان اللي سواه غلط ولازم يرد عليك وتفهميه انا عصبيه بس مستحيييل اضرب لكن اندم دائما على تصرفاتي و عصبيتي اللي احيانا مالها داعي بعدين بدال ماتعاتبينه انه مادافع عن اخته مفروض تعلمينها تدافع عن نفسها ماراح يكون معاها دائما بنتي الكبيره ابدا ماتدافع عن نفسها تعبت وانا افهمها الله يهديهم و يحفظهم سن ولدك لازم تكوني قريبه منه وتشجعيه نصيحه لاتضربيه مهما يصير فهميه باسلوب هادي ومدح وتعزيز افضل مادري ليه حسيت كاني اعرفه وحزنت عليه الله يحفظه و يخليه لك ياااارب دعواتك لبنتي بالشفا