دعواتكم لي ^^
دعواتكم لي ^^
روادة / قوية ونشيطة / روعة الود33

ان شاء الله انكم قد التعهد

بنات جد ترا التعهد يفيد والله اليوم اكلهم بروستد وباشميل وم ذقت شي بس تمر وقهوة الي منعني اكثر شي اني تعهد لكم

طيب بنات نبي يوم نكسر ثبات الوزن فيه يعني يوم نص مفتوح ايش رايكم يكون في 20 رمضان ولا ؟؟

بنات اذكروا اوزانكم احلى نبي نعيييييييد هنا :) ب اوزان جديدة ان شاء الله
قلبٌ أدمته الجراح
مراحب

وبما اني الحمدلله صار عندي خلفية حلوة عن موضوع التغذية الصحية والرياضة

فبرنامجك مو صحي..لانه غير متكامل .

كل وجبة لازم تتكون من بروتين وكارب وألياف.

وسناك خفيف قبل الرياضة والأفضل يكون فاكهة

فنصيحة عزيزتي لاتمشين على هالنظام , لان بينزلك بالبداية بسرعة لكن بعد فترة بترجع الكيلوات بسرعة وعليها زيادة بعد!!

واذا كنتي مبتدئة صعب جدا تبدين رياضتك بالتايبو ,, لان شدتها عالية..

ربي يعينكم ويكتب لكم الخير..

دعواتكم لي ^^
دعواتكم لي ^^
مراحب وبما اني الحمدلله صار عندي خلفية حلوة عن موضوع التغذية الصحية والرياضة فبرنامجك مو صحي..لانه غير متكامل . كل وجبة لازم تتكون من بروتين وكارب وألياف. وسناك خفيف قبل الرياضة والأفضل يكون فاكهة فنصيحة عزيزتي لاتمشين على هالنظام , لان بينزلك بالبداية بسرعة لكن بعد فترة بترجع الكيلوات بسرعة وعليها زيادة بعد!! واذا كنتي مبتدئة صعب جدا تبدين رياضتك بالتايبو ,, لان شدتها عالية.. ربي يعينكم ويكتب لكم الخير..
مراحب وبما اني الحمدلله صار عندي خلفية حلوة عن موضوع التغذية الصحية والرياضة فبرنامجك مو...
الله يعطيك العافية ب مشاركتك الحلوة

الرجيم يعتبر صحي لان فية تمر وشوربه وبالاخص الكويكر فيها الياف ومن الدجاج البروتين وفيه سلطة الفيتامينات للي يحب

بنسبة للرجيم النزول صحيح سريع وهذا هدفنا نتغير للعيد بس اكيد بعدة م راح نرجع للافراط بس التخفيف الى ما يتعود الجسم ع النظام وبئذن الله م راح ترجع الكيلوات الي راحت برمضان

اما رياضة تايبو صح صدقتي شديدة بس انا ان شاء الله نص ساعة مشي والباقي تايبو بس الخفيفة

يسلموا ع النصيحه
دعواتكم لي ^^
دعواتكم لي ^^
بنات انا وزني ذلحين 61.5 وان شاء الله م يجي العيد الا وانا في 55 Kg

يلة

فييين الحمااس
دعواتكم لي ^^
دعواتكم لي ^^
حبيت انبة للي بيتبعون معي النظام

بنات النظام ينقص بس اذا اخذتي راحتك بقوة بعدة بترجع الكيلوات لان المعدة م تعودت فينعكس النظام الي حاسة نفسها بتفرط بعد رمضان تسوي الرجيم الصحي الي اكثر من 3 وجبات او النقاط بس برضة تتعهد ع انها م تخبص لكن م اضمن لها النزول السريع

مووفقاات