مجاورة النبي
مجاورة النبي
liiaal liiaal :
يعني ولا مستشفى خاص عندنا كويس!!!!!! والله مشكله
يعني ولا مستشفى خاص عندنا كويس!!!!!! والله مشكله
أنا بالنسبه لي جربت مستشفى الولادة كم مره وجربت مستشفى الأحساء بصراحه فرق يكفي ان اللي يولدونك كلهم نساء وهذا كان اهم شيء عندي هذا غير النظافه والهدوء
ث 1
ث 1
liiaal liiaal :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يابنات الله يجزاكم الف خير ويهون عليكم ولاداتكم بغيت اسأل في اي مستشفى رح تولدين؟ وبرايك ايش افضل مستشفى ؟ واذا كان خاص بكم؟ انا والله محتاره كل ولاداتي كانت بمسيتشفى النساء والولاده وافكر اغيرها بس وين ارو ح ماادري:blink:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يابنات الله يجزاكم الف خير ويهون عليكم ولاداتكم بغيت اسأل في اي...
بالعكس الأحساء مشاكله كثيرة، روحي الحكومي أحسن
جهاز كمبيوتر
جهاز كمبيوتر
liiaal liiaal :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يابنات الله يجزاكم الف خير ويهون عليكم ولاداتكم بغيت اسأل في اي مستشفى رح تولدين؟ وبرايك ايش افضل مستشفى ؟ واذا كان خاص بكم؟ انا والله محتاره كل ولاداتي كانت بمسيتشفى النساء والولاده وافكر اغيرها بس وين ارو ح ماادري:blink:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يابنات الله يجزاكم الف خير ويهون عليكم ولاداتكم بغيت اسأل في اي...
انا ولدت في الولاده مرتين واشوفه ممتاز خدمتهم ومتابعتهم وراح اولد عندهم هالمره ***** الله بالنسبه للمستشفيات الخاصه اشوف حريم اخواني يمدحون المانع
اميرة* الروح
اميرة* الروح
liiaal liiaal :
انا اراجع بالاحساء وناويه اولد فيه وعرف كم وحده ولدت فيه ويمدحوونه

احيانا افكر في الولاده بس ارجع اقول خليني في الاحساء احسن
حرب عالمية
حرب عالمية
انا اراجع بالاحساء وناويه اولد فيه وعرف كم وحده ولدت فيه ويمدحوونه احيانا افكر في الولاده بس ارجع اقول خليني في الاحساء احسن
انا اراجع بالاحساء وناويه اولد فيه وعرف كم وحده ولدت فيه ويمدحوونه احيانا افكر في الولاده بس...
حيا الله بنات الأحساء . . أنا في ولادتي قبل الأخيره ولدت في الموسى . . رائع جدا . . وتحسين كل شيئ مرتب ومافيه ضغط زايد خدمتهم ممتازه وتوحيده تجنن تتابعين معها حمل وإذا طلبتيها تولدك . . . . وولادتي الأخيره في مستشفى الأحساء ما أنكر كانت الدكتورات لطيفات جدا ولآخر لحظة الدكتوره تزورني وتتطمن علي والخدمه أيضا كويسه . . لكن فجأه تجمع علي دكاتره وقالو ( ضربات القلب عندك مو طبيعيه ) وضروري نعمل تخطيط قلب) وتخطيط القلب بالسعر الفلاني غالي مره لكن أهل الخبره من قرايبي اللي كانو عندي قالو لاتخافين ولا تصدقين كلامهم اللي بك سببه التنفس اللي كنتي تعمليه أثناء الطلق وهم فقط يبغون فلوس يعني كانو يختلقون أي شي ويخلو من الحبه قبه علشان ياخذو منك فلوس زياده . الشي الثاني ماكان فيه سرير ولاده , ولدوني على سرير عادي . . الشي الثالث تحسين ان الدنيا زحمه كأنها أجواء مستشفى حكومي . هذي المره قررت أولد في الموسى بإذن الله
المانع ماجربته لكن يقال انه راعي عمليات قيصريه أي عقبه بسيطه أثناء الولاده يخوفونك ويقولو لازم قيصري . . وهذا فعلا حدث لي في مانع الخبر في ولادتي الأولى يوم تأخر انفتاح الرحم كوني بكريه فقالت الدكتوره البيبي في خطر ولازم قيصري لولا الله ثم رفض أمي للعمليه كنت اليوم ما أولد الا قيصري , وفعلا ولدت طبيعي ومر الأمر بسلام فعلا ( لصوص )