ممكن تدخلين الله يحقق لك ماتريدين عاجلا غير اجل

الملتقى العام

السلام عليكم
اخواتي الكريمات المشرفات اطلب منكم هالطلب تكفون خلو موضوعي يومين بس ابي يدعون لي الاخوات في ظهر الغيب محتاجه لدعوة اخواتي في ظهر الغيب الله يفرج لي ولكم قولو امين
اخواتي الغاليات كل الي ابغاه منكم تدعون لي دعوة صادقه في صلواتككم او عند افطاركم او قيامكم اوعند سفركم او بين الاذان والاقامه والله اني محتاجه جدا لدعوة اخت صادقه في ظهر الغيب
ادعولي ربي يشفي يديني ولااحتاج لعملية
وادعولي ربي يسخرلي هالزوج الي قلبه قاسي ويبخل علي ادعولي انه يكون مثل البلسم الشافي لي كالاب الحنون والاخ الرحوم والزوج الودو ادعولي يكون كريم معي ينفق علي ويعطيني بدون من ولااذى يهديني ويفرحني والله اني ابكي حرقه بسبب تعامله معاي جدا جدا قاسي مافي كلام طيب ولاكلام حلو ولامعامله زينه الا مارحم ربي غير الدعاوي الي تجيني ويمنعني احمل ولايبيني اجيب عيال مع اني ابي عيال واحب الاطفال الحمدلله عند بس ابي اجيب عيال انا الي اتعب ماهو هو بس فيه انانيه ماشفتها في احد كل شي عنده اهم شي نفسي اهم شي انبسط انا نفسي اروح مكه لي 4سنين مارح ومعيي علي رافض يوديني وهو ماشا ءالله عليه يروح لها اقل شي 2في السنه ويسافر مع ربعه
مسكني في بيت الحمدلله صغير جدا شقيقه متظايقه انا وعيالي وبنتي عمرها 10 الكبيره دايم تطفش ومتظايقه غير انه رائحه المجاري ذبحتنا وحشرتنا 24 ساعه فايحه في البيت والله مهما اغسل مهما انظف ماتروح
اطلبه يطلعنا ومعيي تكفون طلبتكم ادعولي يطلعني في البيت الي اتمناه واحلم فيه مليت من كثر مااطلبه واترجاه كل ماقلت له يقولي حدكم غرفه وحمام كثيره عليكم آآآآآآآآآآآآآآآآآه يااخواتي احس بالم وحرقه في صدري
عسى الله يستجيب دعواتكم ويسخرله لي ويحنن قلبه علي حتى على عيالي قاسي يهاوشهم ويزاعق عليهم ويضربهم مايعرف يحظنهم ويتودد لهم اذا دخل البيت مايعرف يقول السلام عليكم مع انه ظاهره الاستقامه لكن الشكوى لله عصبي بشكل ماتتخيليونه لويحصله يذبحنا وده غير الكم الهائل من الشتايم وتلعين والسب والدعاوي الي تجيني انا وعيالي وانا خااصه يسبني قدامهم ولايحترمني ابد:44:
شفت منه ومن امه خاصه واهله العزاري والله لواكتب لكم المواقف الاليمه الي صارت تبكون حزن منه لكن الحمدلله على كل حال ياربي لك الحمد والشكر ربي كريم
اخواتي مابي اسئله ولا دعواي عليه ابيكم تدعون لي بس وجزاكم الله خير لعل فيكم من لواقسمت على الله لابرها
ادعولي ربي يسخرلي هالزوج ويكون لي مثل مابي رحوم وحنون وكريم يحبني يحبني يفرح فيني يتودد لي ادعولي اكون اجمل شي في عينه واقرب شي الى قلبه
ادعولي ربي يسخرلي عيالي ويرزقني برهم في حياتي وبعد مماتي ويجعلهم من حفضه كتابه الكريم وعباده الصالحين والله ينفع بهم الاسلام والمسلمين
وادعولي ربي يرزقني الحمل السليم المعافى ويرزقني بالبنت الجميله الصالحه حسنه الخلقه والخلق
وربي يرزقني بالبيت الي اتمناة واحلم فيه ويكون ملاصق للمسجد
وادعولي ربي يرزقني الخير الكثير والمال الوفير الذي لاينفذ
ودعواتكم لي بالششفاء والعافيه لي ولمرضى المسلمين
واني اروح لمكه في القريب العاجل يارب ياكريم
والله يغفرلموتنى وموتاكم
ويشفي مرضانى ومرضاكم
ويرزقني الصحه والعافيه والقوة والنشاااااط والله يجعل لكل من ترد على دعوتي نصيب سواء بكتابه او غيب والله يجزاكم كل خير اخواتي ويخفضكم من كل مكروة انه سميع مجيب
56
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ROoh@ROoh
ROoh@ROoh
الله يفرج همك وهم كل مهموم ويسخر لك زوجك يارب
ريوم الشريه
ريوم الشريه
الله يفرج همك ويشفيك شفا لايغادر سقما

ةيسخر زوجك لك
nnnnorah1
nnnnorah1
اللهم آمين الله يجزاكم عني كل خير يااخواتي
دندونه بحر