أرجوووووووووو المساعدة,,لدي ماكينة خياطة وتطريز وأتمنى استغلالها لبداية مشرو منالمنزل

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة:
بصراحة أنا محتاجه ماديا ولدي ماكينة خياطة وتطريز اللي وأتمنى استغلالها وذلك بعمل اشياء بسيطه مثل مفارش الطاولات والوسائد الصغيره وغيرذلك من الأشياء البسيطة لأنني غيرماهره في خياطة الفساتين ،،وأرغب في العمل من المنزل ،،أتمنى منكن يا أخواتي العزيزات مساعدتي فأنا فعلا أمر بظروف لايعلمها الا الله ..كما اني أفكر بأن أقترض من زميلة لي مبلغ عشرة ألاف ريال لكي اعمل مشروع ناجح ولكن لا أعرف بماذا أستثمرها،،،،
ارجوووووووووو المساااااعده ،،
ولكم جزيل الشكر والعرفان،،،،،،،،،
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

coffee11
coffee11
الله يوفقك ويرزقك من حيث لا تحتسبين
توكلي على الله
نحل العسل
نحل العسل
الله يوفقج في مشروع ناجح انشاء الله
Goodluck
Goodluck
اختي قبل ما تقترضين اي مبلغ اعملي دراسه للمشروع هل هذا المشروع مجدي وناجح وسيدر عليكي المال؟ ومن هم الزبائن اللذين ستبيعين عليهم هل هم افراد او اصحاب محلات؟
كيف ستسعرين بضاعتك؟ ما هو السعر؟ هل السعر غالي او مناسب وما هي اسعار البضائع المشابهه المتوفرة في السوق؟ هل المواد الخام اللي بتشترينها غاليه ولا رخيصه؟ اذا المواد الخام غاليه ستكون هناك منافسه مع اسعار السوق وستكون بالنسبه للزبائن اسعار السوق ارخص.
وهناك نقطه اخرى ما هي امكانياتك ومهاراتك في الخياطه هل انتي متقنه للخياطه وشغلك بيطلع مظبوط مثل بضائع السوق؟
كيف ستسوقين لبضاعتك؟
الموضه والذوق العام يختلف من وقت لآخر ولازم تجارين الموضه وطلب الزباين وذوقهم

اعملي دراسه شامله للمشروع السعر والتسويق وادارة الموارد الماديه وادارة المشروع كشكل عام وادرسي السوق نفسه والمنافسين لكي والله يوفقكي

الله يفتح لك ابواب رزقه آمين
،جزيرةاللؤلؤ،
اختي قبل ما تقترضين اي مبلغ اعملي دراسه للمشروع هل هذا المشروع مجدي وناجح وسيدر عليكي المال؟ ومن هم الزبائن اللذين ستبيعين عليهم هل هم افراد او اصحاب محلات؟ كيف ستسعرين بضاعتك؟ ما هو السعر؟ هل السعر غالي او مناسب وما هي اسعار البضائع المشابهه المتوفرة في السوق؟ هل المواد الخام اللي بتشترينها غاليه ولا رخيصه؟ اذا المواد الخام غاليه ستكون هناك منافسه مع اسعار السوق وستكون بالنسبه للزبائن اسعار السوق ارخص. وهناك نقطه اخرى ما هي امكانياتك ومهاراتك في الخياطه هل انتي متقنه للخياطه وشغلك بيطلع مظبوط مثل بضائع السوق؟ كيف ستسوقين لبضاعتك؟ الموضه والذوق العام يختلف من وقت لآخر ولازم تجارين الموضه وطلب الزباين وذوقهم اعملي دراسه شامله للمشروع السعر والتسويق وادارة الموارد الماديه وادارة المشروع كشكل عام وادرسي السوق نفسه والمنافسين لكي والله يوفقكي الله يفتح لك ابواب رزقه آمين
اختي قبل ما تقترضين اي مبلغ اعملي دراسه للمشروع هل هذا المشروع مجدي وناجح وسيدر عليكي المال؟ ومن...
يعطيك العافية يا حظ جيد على النصيحة ،،وصراحه انا حابه أجيب خياطه من برا تساعدني ،،وبالنسبه للخا م عادي بس اهم شي تكون الوانه حلوه وجذابه ومتناسقة ،،وانا درست الموضوع بجد بس مادري اذا تعرفين احد بدا نفس المشروع من البيت ونجح ولألا ،،وعندي مشكله اذا كنت ابغى اسوق منتجاتي وين اسوقها،،يعني ادخل اي سوق وأبيع له المنتجات ويشتريها على طول:42:
ويعطيك الف الف الف عافيه على النصيحه ،،واتمنى لك حظ جيد يا حظ جيد:22:
Goodluck
Goodluck
يعطيك العافية يا حظ جيد على النصيحة ،،وصراحه انا حابه أجيب خياطه من برا تساعدني ،،وبالنسبه للخا م عادي بس اهم شي تكون الوانه حلوه وجذابه ومتناسقة ،،وانا درست الموضوع بجد بس مادري اذا تعرفين احد بدا نفس المشروع من البيت ونجح ولألا ،،وعندي مشكله اذا كنت ابغى اسوق منتجاتي وين اسوقها،،يعني ادخل اي سوق وأبيع له المنتجات ويشتريها على طول:42: ويعطيك الف الف الف عافيه على النصيحه ،،واتمنى لك حظ جيد يا حظ جيد:22:
يعطيك العافية يا حظ جيد على النصيحة ،،وصراحه انا حابه أجيب خياطه من برا تساعدني ،،وبالنسبه للخا م...
ما شاء الله عليكي متفائله وانا احب الشخص المتفائل وعنده طموح والمشروع الناجح يحتاج لشخص مثابر ومتفائل وطموح والاهم صبور

اختي اعملي عينات من الشغل وبيكون افضل لو تبيعين على محلات وهي تبيع بضايعك بس هذا الشيء يبغي صبر وطولت بال اهم شيئ تكوني واثقه من نفسك وتكون البضاعه على مستوى حاولي تقنعين اصحاب المحلات يبيعون بضاعتك او يشتروها منك يمكن تروحين ل 10 او 20 صاحب محل ويرفض بس لا تيأسين حاولي مرة اخرى مع غيرهم انا ما اقول هذا الكلام علشان احبطك لا انا اقول لك اللي ممكن يحصل علشان تستعدين وهذا هو الواقع

واتمنى لكي التوفيق