نجمةسدير

نجمةسدير @ngmsdyr

كبيرة محررات

الوزن في الطيارات الامريكية

ملتقى الأحبة المغتربات

اهلين اخواتي ابغى اسالكم عن الوزن المسموح فية في الطيارات الامريكية .سمعت انة كل مسافر له قطعتين ماتزيد وزن الوحدة عن 23كيلو هل هذا صحيح والاطفال يحسبونهم نفس الوزن ارجو الافادة ولكم كل الشكر ياعسولات:26:
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الشهد15
الشهد15
ارجوا الرد وتفاعل الاخوات لاني انا عندي نفس الاستفسار
فواااحة الريف
لكل شخص يركب الطياره قطعتين
وكل قطعه يكون وزنها 50 باوند يعني 22 ونص كيلو انتبهي اي باوند زياده راح يفكون الشنطه ويقولون شيلي منها فيضل انه يكون عندك ميزان بالبيت تزني الشنط او القطعه اللي بتخاذيها بحيث ماتزيد عن 22 كيلو خلي كيلو زيادة على جنب يمكن يزود لك كيلو بالمطار << افتكي من شرهم :D
lanner
lanner
لكل شخص يركب الطياره قطعتين وكل قطعه يكون وزنها 50 باوند يعني 22 ونص كيلو انتبهي اي باوند زياده راح يفكون الشنطه ويقولون شيلي منها فيضل انه يكون عندك ميزان بالبيت تزني الشنط او القطعه اللي بتخاذيها بحيث ماتزيد عن 22 كيلو خلي كيلو زيادة على جنب يمكن يزود لك كيلو بالمطار &lt;&lt; افتكي من شرهم :D
لكل شخص يركب الطياره قطعتين وكل قطعه يكون وزنها 50 باوند يعني 22 ونص كيلو انتبهي اي باوند...
السلم عليكم
اختي اناسافرت السعوديه قبل سنه و وزنت شناطي على 50 باوند وتخيلي زادت وحده من الشناط واحد باوند يعني51
وجت تبي تدفعنا حق الزياده :30: لاكن جت وحده ثانيه وقالت لا :26:لهم70 باوند لان الرحله دوليه:) ههههههه
ضــي
ضــي
شوفي اختي اذا بتسافرين على خطوط US Airways ترا غيروا نظامهم مؤخراً وصاروا ما يسمحون للمسافر إلا بشنطة وحده بس ... وصلنا بريد منهم قبل فتره يوضحون فيه سياستهم الجديده و أغلب ظني إنك تدفعين 50 دولار زياده على الشنطه الثانيه..
نجمةسدير
نجمةسدير
اختي ضي شكرا على الرد بس كم الوزن المسموح زي ماقالو الاخوات؟
الله يعطيكم العافية على الرد .طيب كل الخطوط هذا نظامهم الامريكان اير لاين والدلتا نفس الوضع بليز نتمنى التفاعل ياحلوات..