اتوب اليك
اتوب اليك
القسم الاخير
شرقيه ناعمه
Soft-oriental
الروائح الاثيريه ..الكهرمان..والمسك التي تغذي الروح ممزجه بالزهور والبهارات لتكون احساس ناعم وروحي متميز

مثل

Missoni Missoni Parfum,

Missoni Missoni Eau de Parfum Rollerball,

Missoni Missoni,

Vera Wang Princess,

Masaki Matsushima Mat;Chocolat

بنات انا سكان امريكا وحبيت اكتب كمان عشان البنوتات اللي شجعوني وباذن الله بكره بكمل يعني انا لسه مش بكره
وما تبقى اجمل العطور الخشبيه جميله جدا وغنيه عن التعريف
بنات انا لا احلل النقل بدون ذكر المصدر ولا احلل الاستفاده من الموضوع باي شيء مخالف للشرع انا بريئه من اي وحده تستفيد من موضوعي بما لا يرضي الله موفقات :27:
LaMsA
LaMsA
موضوع رائع الله يسعدك

انا اموت في العطور و احب تصنيفاتها
dodi1980
dodi1980
لل رفع
اتوب اليك
اتوب اليك
هلا وغلا بكل اللي مروا وكل اللي قرءوا ولا ردوا لو حتى بنت وحده قالتلي كملي بكمل لعيونها

انا من يوم عرفت تصنيف العطور صار اختياري لعطور زوجي صح 100% وهو مبسوط على باله اني ذكيه وفاهمه ايش بحب بالضبط وحتى انا خففت غلطات ومشتريات مالها داعي بالعطور

فاصل ونكمل
اتوب اليك
اتوب اليك
Wood fragrance
العطول الخشبيه
الروائح الخشبيه هي روائح المكسرات والبهارات مع روح الكهرمان وخشب الصندل وخشب السدر ولمسه من الريحان وبعض الاخشاب قد يكون معها لمسه من القرفه من رشه من الارض او بخه من الدخان(التوباكو)

بنات في عطور كثير فيها ريحة دخان طبعا رايحه تناسب الاشخاص اللي عندهم نوع من التدخين اكثر لانهم بقدروا ريحة الدخان (حسب رأيي الشخصي)

المرءه الخشبيه مرءه حساسه عندها نزعه حماسيهوامرءه تعرب عن عواطفها بطريقه هادئه وواضحه

تنقسم العطور الخشبيه الى

اخشاب wood
اخشاب شرقيه woody oriental
اخشاب جافه dry wood
واخشاب طحلبيه mossy wood

Wood
الاخشاب الجريئه والكلاسيكيه مثل السدر والريحان والصنوبر الريحان خشب الصندل وخشب الفتيفروقد تجددت مع الجديد والغريب من الاخشاب

Gucci Rush,

Versace Woman

Boucheron Miss Boucheron,

Fendi Palazzo

Marc Jacobs Marc Jacobs Splash - Basil,

Yves Saint Laurent elle Yves Saint Laurent,