املى مكان بالجنة
جزاك الله خيرا...بس فى اطفال لا نستطيع تطبيق هذا الكلام عليهم..
والله انا بنتى سنه نصف و لا تأكل .. معتمده على الرضاعة الطبيعية :04:و حتى ترفض اللبن الصناعى ونفسى افطمها مش عارفه .. رافضة الأكل تماما .. تعبت :icon33:و اعمل اكل واقدمه لها واخلى اخوها ياكل امامها ولا ترضى تاكل ...وزنها 8ك :44:.. وامنع عنها الرضاعة تصبر بدون اكل مده لغاية مااديها
نفسى حد يدلنى على طريقة امشى عليها علشان هى تاكل و افطمها.. جزاك الله خيرا...
شجرة الخير-مدى
جزاك الله خيرا...بس فى اطفال لا نستطيع تطبيق هذا الكلام عليهم.. والله انا بنتى سنه نصف و لا تأكل .. معتمده على الرضاعة الطبيعية :04:و حتى ترفض اللبن الصناعى ونفسى افطمها مش عارفه .. رافضة الأكل تماما .. تعبت :icon33:و اعمل اكل واقدمه لها واخلى اخوها ياكل امامها ولا ترضى تاكل ...وزنها 8ك :44:.. وامنع عنها الرضاعة تصبر بدون اكل مده لغاية مااديها نفسى حد يدلنى على طريقة امشى عليها علشان هى تاكل و افطمها.. جزاك الله خيرا...
جزاك الله خيرا...بس فى اطفال لا نستطيع تطبيق هذا الكلام عليهم.. والله انا بنتى سنه نصف و لا تأكل...
اختي الغالية اتمنى ان نتوصل معا لحل لمشكلتك
دائما الطفل اول ما تعرضي عليه الطعام لا ياكل و يعتاد الاكل اعتياد اولا في البداية لا رغبة خاصة فيه ..هذا في البداية اما بعد هذا فان معدته سوف تتوسع و يطلب الطعام و حتى في ذلك الوقت لا ياكل الا بالعافية
يعني انا ايضا رغم ان ابنتي التي عمرها سنة وثلاث شهور قد اعتادت الطعام لكنها تحتاج لشي تلتهي به اثناء الوجبة مثلا اجعل بيدها طبق فارغ و ملعقة و اجعلها تطعمني و هي اثناء وضع اللقمة في فمي تفتح فمها فاضع اللقمة و طبعا بقاء اللقمة في الفم موضوع ليس سهلا لذلك يجب ان تكون اللقمة صغيرة جدا و ليست ناشفة و عندما ترميها من فمها ابدي انزعاج و اذا ابتلعتها اصفق لها
لا اعرف اذا كنت اعطيت مفتاح كبداية لحل المشكلة و لكن وجود طفلة عندي بنفس عمر ابنتك يجعل فهم الموضوع علي سهلا كوني مررت بنفس المشكلة سابقا
شنطه سفر
شنطه سفر
ابنتي بلغت السنه وسبعة اشهر

والحمد لله تأكل اكل صحي وسليم

لكن مشكلتها في الرضاعه الطبيعيه

لا تريد الأنفصال عنه وتبكي بشده اذا لم اعطها الحليب

وطول الليل في فمها ليس جوعا وانما تعود

اريد حلااااااا
شجرة الخير-مدى
ابنتي بلغت السنه وسبعة اشهر والحمد لله تأكل اكل صحي وسليم لكن مشكلتها في الرضاعه الطبيعيه لا تريد الأنفصال عنه وتبكي بشده اذا لم اعطها الحليب وطول الليل في فمها ليس جوعا وانما تعود اريد حلااااااا
ابنتي بلغت السنه وسبعة اشهر والحمد لله تأكل اكل صحي وسليم لكن مشكلتها في الرضاعه...
السلام عليكم
معنى هذا انها اولا تنام بجوارك لذلك من الضروري جدا ابعادها في سرير منفصل و الافضل يكون في غرفة اخرى و اسهل وضع ان يكون في الغرفة سرير لك حتى تعملي معسكر هناك ريثما تتعود على بعدها عنك
في الاول سوف تبكي ساعة لا تحزني هذا كله لصالحها
يجب ان يكون للسرير سور مرتفع
ليس من الضروري ان تبقي في الغرفة معها طوال الساعة او حتى اكثر
اخرجي قليلا لترتاح اعصابك و ادخلي و كلميها بهدوء
و بامكانك ان ترضعيها كل فترة و حتى اذا استيقظت في الليل لكن لا يكون هذا و انت مستلقية و بعد الرضاعة ضعيها في السرير و ان شاء الله ستنام في سريرها بعد 3 ايام اذا كنت حازمة و حكيمة
بعد هذه الخطوة ابداي بجعلها لا ترضع في الليل و ذلك حسب خطوات الفطام التي حددتها و اذا واجهتك مشكلة جديدة او تعذر عيك الامر اخبريني لنصل ان شاء الله الى حل
شنطه سفر
شنطه سفر
جزاك الله خيرااا اختي