وربي قهررررررررررر واحتاج مساعده

اطباق عالم حواء

انا حبيت اطرح مشكلتي واتمنى من خواتي بنات حواء مساعدتي بكل الطرق
اولا انا احب الطبخ واحب اطبخ كل شي بس المشكله اني اذا حاولت اسوي شي يحترق او يخرب او يطلع طعمه مو حلو او شكله بصراحه ابي مساعدتكن مشكلتي ليتها وقفت على كذا وبس المشكله الكبيره امي الله يهديها دايم تحطمني وتهاوشني اذا دخلت المطبخ وتقول اقول بس خلي الخرابيط عنك وغسلي المواعين الي وسختيها علي وربي انقهر لما اسمعها تقول كذا اقولها شجعيني مافيه فايده اذا قلت ابسوي حلى وابي المقادير لان بعضها ناقصه تقول الفلوس الي بنشتري بها لك مقادير نشتري بها حلى جاهز اذا قلت ابي اصلح عشاء اليوم قالت لاتقربين المطبخ توسخينه علي بنشتري من المطعم وربي تعقدت ابي حل تكفون ابي وحده تعلمني الطبخ من طقطق لين السلام عليكم او على الاقل تعطيني جدول يومي حق لاكل يعني وش اسوي فطور وغداء وعشاء وهكذا تكفون الاتتركوني سااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعدوني
واسفه على لاطاله
17
980

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لحن المفارق)اراوي(
حراااااااااااام عليكم ولاوحده فكرت تحط تعليق طيب لاحد يساعدني بس يواسيني على الاقل
*قصيدة غلا*
*قصيدة غلا*
لازم تاخذين مقادير وطريقه مضبوطه عشان تطبقينها واثبتي لأمك انك تعرفين ولاتراكمين المواعين ع بعض لين الأخير نظفيها اول بأول وبدون ماتوسخين حاولي
الامهات يتضايقون عندي امي الله يحفظها تحب مطبخها ع طول نظيف ومرتب
او اطلبي من امك تعلمك كل ماتجي تطبخ ادخلي معها تعلمك وشوي شوي تتعلمين وتكرهين المطبخ>>>>> هههههه
* ريم *
* ريم *
لاتخلين كلام امك يعوقك حاولي والله معاك
ملامح بنت خجوله
ياقبي مااحد جاي من بطن امه متعلم شوي شوي وتلاقين نفسك اكبر شيفه خخخخخخخ

وتابعي هالمنتدى ياكثر الشيفات اسم الله عليهم

انا استفد منه كثير
لحن المفارق)اراوي(
انا من كثر ماحب الطبخ دخلت اختصاص تدبير منزلي عشان اتعلم
وش اسوي ماعندي غير هالحل مع العلم اني توي متخرجه وبنسبه عاليه ومن قسم علمي والكل يهاوشني يقول ليش مادخلتي حاسب او انجليزي او تمريض بس انا خلاص تعلقت بالطبخ والي علقني فيه خطيبي الي مشالله على خواته طباخات بشكل مو طبيعي مشالله عليهم ولما يسالني وش تعرفين تسوين اقوله والله ماعرف شي قال انا بحطك عند وحده تعلمك الطبخ على اصوله لما قلت من قال اختي بصراااااحه انقهرت وانجرحت واصريت اتعلم الطبخ وضيعت مستقبلي عشان اصير طباخه مع العلم ان طموحي في الدراسه كان تمريض بس شسوي مابي اكون فاشله